البوابة العربية للأخبار المعمارية تصبح شريكاً إعلامياً للدورة الثانية لمؤتمر التصميم الداخلي في قطر

يعلن موقع البوابة العربية للأخبار المعمارية www.arch-news.net الموقع الأول والوحيد في العالم المخصص لأخبار العمارة باللغة العربية عن توقيع عقد شراكته الإعلامية مع الدورة الثانية لمؤتمر التصميم الداخلي في قطر FIQ 2015  ليكون أحد الشركاء الإعلاميين الرائدين للحدث المميز.

في سنته الثانية اليوم يعتبر الدورة الثانية لمؤتمر التصميم الداخلي في قطر Future Interior Qatar مؤتمراً متخصصاً سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة ما بين السابع والثامن من أيلول سبتمبر القادم في 2015.

يؤمّن الدورة الثانية لمؤتمر التصميم الداخلي في قطر مكاناً للقاء المثالي لمالكي المشاريع ومدرائها والمصممين المحترفين والمقاولين والاستشاريين ليبقوا على إطلاعٍ دائم بآخر صيحات صناعة البناء وفرص العمل المثمرة. كما أنه يعتبر فرصةً ممتازة للممارسين في عالم خصناعة البناء ليتبادلوا الافكار ويمارسواعلى أفضل نحوٍ الحالات الدراسية في المشاريع الكبرى في قطر والمنطقة مع تأمين منصة تركز على المصنعين ومؤمنيّ مواد البناء والحلول الخاصة من أجل عرض خبراتهم ومنتجاتهم وخدماتهم المتنوعة.

إن هذا الحدث هو عبارة عن منصة مميزة لجميع المهتمين بكفاءة الطاقة والاستدامة في دوحة. فالمحفل المختص يؤمّن منصةً مثالية للبقاء على تواصل تام مع آخر الصيحات وفرص الأعمال في عالم البناء.

غسان جانسيز المؤسس والمدير العام للبوابة العربية للأخبار المعمارية صرّح قائلاً: " إن شراكتنا الإعلامية مع حدث متخصص مثل FIQ 2015 تدعم مهمتنا كبوابة إعلامية متخصصة بأخبار العمارة من أجل تشكيل جسر احترافي ما بين العالم العربي والغرب بما يختص بالمجالات الشيّقة للتصميم والعمارة."

بدوره فإن الدورة الثانية لمؤتمر التصميم الداخلي في قطر هو منصة مثالية للتعرف والتواصل مع المصممين الداخليين والمعماريين ولاكتشاف الفرص الجديدة في سوق قطر المتنامي للضيافة والرعاية الصحية وسوق التجزئة. إضافةً للتعرّف على آخر التطورات في سوق الليد واكتساب الأسبقية التنافسية من خلال التعارف على المطورين والمشغلين والمقاولين، وأخيراً وليس آخراً المشاركة في النقاشات حول تصميم الفراغات الداخلية الصحية والكفوءة طاقياً.

أضاف جانسيز: "نحن سعداء جداً بتسميتنا شريكاً إعلامياً لواحد من أهم الأحداث الرائدة في المنطقة في عالم التصميم الداخلي وهذا يتأتّى من التزامنا الشديد بالتحديث المستمر للمحتوى العربي بآخر أخبار العمارة وأحدث صيحات عالم البناء خاصةً عندما تكون نابعةً من قلب العالم العربي."

"مع تأكيد عقد كأس عالم في قطر في 2022 فإن الدوحة ستصبح وجهةً عالمية جذابة مع توقعات كبيرة ضمن المجالات المزدهرة النمو في كافة قطاعات الإنشاء والتعمير. يقدّر ما يجري في قطر من مشاريع حالياً بقيمة 220 بليون دولار أمريكي بينما يقدّر ما في قطاع الفراغات الداخلية في عام 2014 بأكثر من 800 مليون دولار أمريكي والتي بدروها يتوقع أن تتضاعف قيمتها في 2015. وهذا بكل تأكيد قد رفع مستوى المنافسة بالنسبة لأي إنشاء مزمع بناؤه ونحن سعداء بحظوتنا بأن نكون داعمين فاعلين ورئيسين للعمارة والمعماريين في المنطقة." على حد تعبير جانسيز.

والجدير بالذكر أن البوابة العربية للأخبار المعمارية كانت قد نالت الجائزة الكويتية للشيخ سالم علي الصباح كأفضل مشروع إعلامي في الوطن العربي عام2010 من بعد إطلاقها بعام واحد فقط في 2009 لتصبح المصدر الرائد الرسمي والوحيد لأخبار العمارة باللغة العربية ولتحظى بالمساهمة بدور فعال في كلٍ من الإعلام العربي والغربي.

من خلال تغطيتها اليومية لآخر أخبار العمارة والتصميم من حول العالم باللغة العربية تغني البوابة بشكل دائم ومستمر المحتوى العربي وتروّج للثقافة الراقية.

للمزيد من المعلومات زوروا موقع The Future Interiors Qatar Conference 2015: http://www.futureinteriorsqatar.com

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية