أنطلاق أعمال أول مؤتمر مخصص للمواقف الذكية في الإمارات

برعاية إعلامية من قبل البوابة العربية للأخبار المعمارية تعلن شركة المؤتمرات واللقاءات المتطورة Advanced Conferences & Meetings عن إنطلاق أعمال مؤتمر المواقف الذكية في الإمارات العربية المتحدة Smart Parking UAE المتخصص والمكرس لتصميم وكفاءة وإدارة مواقف السيارات ومرافق المواقف عامةً في دولة الإمارات العرية المتحدة.

وسيقام هذا الحدث التخصصي ما بين الخامس والسادس من شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2015 في فندق الشيراتون غراند في دبيSheraton Grand Hotel Dubai.

وسيناقش مؤتمر Smart Parking UAE الصيحات المستقبلية في مجال مواقف السيارات في الإمارات وسيستكشف نماذج الأعمال في مجالات المواقف والنقل من منظورٍ عالمي.

كما سيركز المؤتمر أيضاً على مواضيع متعلقة بتوظيف مصادر المعلومات والتقنيات من أجل زيادة كفاءة إدارة المواقف وأتمتة المواقف وحلول المواقف الخضراء. إضافةً إلى أنه سيتطرق إلى تقنيات المواقف الذكية وما تعود به على المستخدمين من منفعة.

تم وضع أجندة المؤتمر بإشراف اختصاصي من قبل أعضاء اللجنة الاستشارية المختصة في المؤتمر والتي ضمت الخبراء: Neil Walmsley مدير قسم التخطيط في الشرق الأوسط لدى شركة آروب Arup

Nigel Williams المدير الإداري في شركة Parking Matters Limited

و Hesham (Zuhair) Aljabahji مستشار من شركة Technologies & Operations.

والجدير بالذكر أن عدداً من أهم الشركات في المجال قد أكدت حضورها: Arup، Parking Matters, Secure Parking Corporation, Walker Parking Consultants, Atkins, Xerox, Aecom, Park Assist, Majid Al Futtaim Properties و Ramboll.

سيؤمّن مؤتمر Smart Parking UAE منصةً لمزودي المواقف الذكية وتقنياتها المتعلقة من أجل أن يعرضوا خبراتهم ومنتجاتهم وخدماتهم في حين سيتبادل ملّاك المشاريع ومدراؤها وغيرهم من مالكي الأسهم أفضل طرائق ممارسة المهنة كما سيتمكنون من التخطيط سوياً لمستقبل مشاريع المواقف.

من أجل مزيد من المعلومات حول المؤتمر يمكنكم زيارة www.smartparkinguae.com

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

ما رأيك بالتصميم الجديد للموقع؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية