Future BIM Implementation KSA سينمار متخصص في علوم الـ BIM ليعقد في الرياض

بلغ نمو مشاريع البنية التحتية والإنشاء الكبرى في السعودية العام الماضي ما بين 65 و 70 بليون دولار امريكي. ومن المتوقع تسليم عدة مشاريع في كل من قطاع البنى التحتية والإنشاء في مختلف أنحاء السعودية خلال السنوات المقبلة لذلك فإن مسألة إتمام المشاريع ضمن المهلة المحددة والميزانية المتفق عليها أصبح أمراً غايةً في الأهمية.

ومن المعلوم أن ما يعرف باسم الـ BIM هو عبارة عن عملية نمذجة ذكية تساعد في تصميم وتنفيذ مشاريع الإنشاء والبنى التحتية وتمكّن المستثمرين من الدخول إلى المعلومات المتعلقة بإدارة مشاريعهم بشكل أسرع وأكثر استدامة مع كلف أقل.

Future BIM Implementation KSA هو سينمار مختص سوف يتطرق إلى كيفية تحقيق الاستفادة القصوى في تنفيذ BIM من أجل تحسين إدارة مشاريع الإنشاء والبنى التحتية المعقدة. سيتم إطلاق هذا السيمنار الواعد في 2-3 نوفمبر 2015 في العاصمة رياض.

تأتي الشراكة الاعلامية بين موقع البوابة العربية للأخبار المعمارية www.arch-news.net وبين هذا الحدث الهام للتأكيد على دور منصات الاخبار التخصصية في نشر ثقافة العمارة وما يمت اليه من صلة في كافة القطاعات.

والجدير بالذكر أن استخدام الـ BIM يزداد يوماً بعد يوم في السعودية كما أن معظم مالكي المشاريع يستكشفون استخدامات هذا الفرع العلمي من أجل ضمان تسليم ناجح للمشاريع الكبرى بما في ذلك المدن الصناعية والمترو والإستاديومات وغيرها من مشاريع البنى التحتية.

وإلى جانب الدور الهام الذي سيقوم به هذا السينمار في عرض علوم تقنية الـ BIM سيمكن أيضاً من تقديم مكان للقاء ممثلين حكوميين مع مستشارين رئيسين ومدراء مشاريع ومقاولين هامين وموردين فعالين للتقنية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.futurebimksa.com

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

ما رأيك بالتصميم الجديد للموقع؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية