مدينة ستوس مختارة للتصميم Chouteau Greenway

منذ أن وافقت مدينة سانت لويس على ضريبة مبيعات لتمويل المجاري المائية العامة في عام 2000 ، تصور المواطنون والمخططون مسارًا للدراجات والمشي على طول الممر الشرقي الغربي الرئيسي بالمدينة. في الأسبوع الماضي ، تم إحضار هذه الرؤية إلى الحياة حيث تم اختيار ستوس لاندسومنتس الحضرية لتصميم Chouteau Greenway. وسيمتد الشريط المقترح من المساحات الخضراء والممرات من بوابة القوس الأيقونية في الطرف الشرقي للمدينة إلى وسط المدينة ، ومن هناك تمتد إلى فوستر بارك ، التي تقع بجوار جامعة واشنطن في سانت لويس على الطرف الغربي للمدينة.

 

تم اختيار شركة Stoss ، وهي شركة مقرها بوسطن ولوس أنجلوس ، لإكمال التصميم في مسابقة استضافتها Green Rivers Greenway غير الربحية ومقرها سانت لويس. اختارت هيئة محلفين من تسعة مخطّعين محليين ودوليين ومهندسين معماريين ومصممين تصميم ستوس "The Loop + The Stitch" ، مشيرين إلى مرونة الشركة بناءً على مدخلات المجتمع كمحور مركزي لقرارهم.

على الرغم من أن المسار الرئيسي للخط الأخضر ، "The Loop" ، سيجتاز الجامعات ، والفضاء المدني ، والحدائق ، فإن اقتراح ستوس يتضمن أيضًا الاتصال بمحور الشمال-الجنوب للمدينة. هذا الجزء من الطريق الأخضر ، "الإبرة" ، يربط "الجيران بالجيران والزائر بأصول سان لويس اليومية." كما يشرح ستوس للمشروع ، "هناك أحياء في الشمال والجنوب وقصص المدينة التي جدير بالاهتمام والكراهية ، التي تبكي من أجل الاعتبار العادل والمشاركة الهادفة. "

 

تمت مراجعة جميع المشاركات في المسابقة من قبل كل من لجنة مراقبة تصميم Chouteau ، ومجموعة من المنظمات الشريكة المحلية ، واللجنة الاستشارية للمجتمع Chouteau ، وهي مجموعة من أربعين سانت لويس الذين قدموا مدخلات حول المشاريع في جميع أنحاء المنافسة. تم الإعلان عن تصاميم التصفيات النهائية في المعارض في المكتبات والمكتبات والمراكز المجتمعية في جميع أنحاء المدينة ، ويمكن لأي شخص ملء استبيان يعطي ملاحظاته. تلقت الأنهار الخضراء Greenways أكثر من 2000 الردود.

يظهر المشروع في الوقت الذي تتعقب فيه العديد من المدن الأخرى في جميع أنحاء العالم مشاريع الربط المتعدد الوسائط ، من تحويلات متنزهات السكك الحديدية إلى الطرق السريعة بالدراجة. يؤكد ستوس على تصميمه على أنه أكثر من مجرد ممشى. سوف توفر المساحات في مختلف النقاط على طول The Stitch + The Loop مساحة ترفيهية بالإضافة إلى الحركية التي ستشجعها ممرات الدراجات والمشاة. وستضم المحطة الأولى من الطريق الأخضر بين جادة بويل وشارع سارة محطة مترو خفيفة من MetroLink ، بتمويل من منحة TIGER من وزارة النقل في الولايات المتحدة.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية