أكمل Foster + Partners مقر هيئة الإذاعة البريطانية في كارديف

أكملت Foster + Partners مقرًا جديدًا لـ BBC Cymru Wales في كارديف ، والذي يتميز بمظلة معدنية عريضة مدعومة على أعمدة رفيعة.

وقد تم الآن تسليم المبنى المصمَّم للقسم الويلزي في هيئة الإذاعة للتوافق الداخلي بين كل من أوفربوري وشيبارد روبسون لاستقبال 1،200 موظف في عام 2019.

 

 

 

سيتم الترحيب بالموظفين والزوار لزيارة المبنى من خلال أتريوم مقنطر يوفر إطلالات على المستويات الأربعة لمساحات العمل ذات الواجهة الزجاجية أعلاه. وسيضم "محور" الارتفاع الثلاثي المحور الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع في وسط المبنى استوديوهات ومكاتب ومرافق إنتاج.

 

 

 

عند افتتاحه ، سيضم المقر مجموعة من المساحات الإدارية واستوديوهات الإنتاج ، بالإضافة إلى مقهى على مستوى الأرض مواجه للمربع ومطعم على السطح.

صممت الممارسة التي تتخذ من لندن نورمان فوستر مقرها في لندن كجزء من المخطط الرئيسي للمبنى المركزي الذي تبلغ مساحته 139،355 متر مربع للمنطقة المجاورة لمحطة قطار كارديف المركزية.

"تصميم المبنى مستوحى من موقعه الفريد والتراث المؤسسي لهيئة الإذاعة البريطانية ، لإنشاء رمز مميز يمكن أن يفخر به سكان كارديف" ، قال رئيس الاستوديو في Foster + Partners ، جيرارد إيفيندن.

 

 

 

"مكان عمل تقدمي ومتطور لبي بي سي ، كما أنه يشكل المحور المركزي لتجديد هذا الحي الحضري ، ونحن نتطلع إلى افتتاحه الكامل في العام المقبل."

مطور Rightacres هو الإشراف على مشروع التجديد ، والذي يتضمن مشروع آخر من قبل Foster + Partners - Two Central Square. سيصبح هذا المبنى موطنا لمدرسة الصحافة بجامعة كارديف ومحامي هيو جيمس.

يسمح الفتحة المنحنية في السقف المعدني للضوء الطبيعي بالدخول إلى حديقة السطح ، والتي توفر إطلالات على المدينة وتوفر مكانًا للتصوير في الهواء الطلق.

 

 

 

إن ميزات التصميم الصديقة للبيئة بما في ذلك الحزم المبردة ، واستخدام المواد المحلية والمعاد تدويرها ، قد أكسبت المبنى اعتمادًا "رائعًا" من خبراء تقييم الاستدامة BREEAM.

يتم تنظيم الأنظمة الميكانيكية للمبنى لتقديم تصميم مرن ، مما يساعد على إثبات المبنى في المستقبل ضد ظهور تكنولوجيا البث الجديدة.

جاء فوستر وشركته في المرتبة التاسعة على أحدث قائمة Dezeen الساخنة ، وهو دليل شامل للموضوعات الساخنة والشخصيات الرئيسية في عالم الهندسة والتصميم خلال العام الماضي.

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

ما رأيك بالتصميم الجديد للموقع؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية