norihisa kawashima reimagines سقف المنشار - السنّ مع هذا البيت الغارق بالشمس في اليابان

يقع هذا المنزل في إيتشينوميا ، اليابان - وهي منطقة تشتهر تاريخيا بصناعة المنسوجات النسيجية,لزوجين شابين مع ثلاثة أطفال .

تحتوي المدينة على شارع فريد من نوعه كسكن ، أما المصانع فالعديد منها يحمل سقف منشار الأسنان. في تصميم هذه الإقامة ، يقترح المهندس المعماري norihisa kawashima سقفًا موجهًا نحو الجنوب ، مما يؤدي إلى إضاءة داخلية تتأثر بشدة بالتغيرات البيئية على مدار اليوم. تنعكس أشعة الشمس ، تنتشر وتتضخم من الأسطح البيضاء للسقف ، والأسقف ، والجدران والأرضيات.

 

 

نظمت norihisa kawashima "سقف المنشار الأسنان" في ichinomiya مع التركيز على الطبيعة وأشعة الشمس. ويوضح المهندس المعماري أنه "مع الاستمتاع بالتغييرات التي تطرأ على الطبيعة داخل المنزل ، من المهم أيضًا أن تعيش المساكن ذاتيًا وفي بيئة مريحة محمية بالمطر والرياح ودرجات الحرارة المتفاوتة". "من المرغوب فيه تصميم مساحة يمكن أن يكون فيها السكان قريبين من الطبيعة كما لو كانوا موجودين فيها ، وفي أحيان أخرى يمكنهم مواجهة الطبيعة مع ارتياح بعيدًا".

مصادر تصميم المشروع الأنماط المعمارية من المشهد الحالي والتجارب ,مع بناء أشكال هيكلية مشتركة من منظور الهندسة البيئية. ويتوخى المخطط إمكانيات إعادة أسقف أسنان المنشار التقليدية ، ليس فقط من خلال الحفاظ على المصانع القديمة ، ولكن أيضًا في تصميم مشاريع جديدة أيضًا.

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية