Board 2.0. تطبيق جديد للمصممين الداخليين بتوقيع Morpholio Project ومصممين عالميين

قام الفريق التقني الذي كان وارء إطلاق مشروع مورفوليو Morpholio Project الذي اعتبر أفضل أداة رقمية متوفرة للمعماريين بإطلاق بورد 2.0 Board 2.0 وهوالإصدار الثاني لمنتجهم السابق موود بورد وتطبيق المخططات iOS.

تعاون الفريق مع عدد من المصممين الداخليين المرموقين لكي يطوروا "معرض صور" "لأشكال تصميمية مميزة".

كذلك قام فريق موفوليو السنة الماضية بتشكيل مجموعات بحثية ومصممين مشهورين من حول العالم من أجل تحصيل فهمٍ أفضل لطاقة وإمكانية "اللوح" الخاص بهم.

فكان الإجماع على أن الحصول على طراز ومنتجات وإسكتشات ضمن منصة واحدة يمكن أن "يغير الطريقة التي يقوم بها المصممون بالوصول إلى الأفكار وبنائها ومشاركتها".

ويؤمن تطبيق بورد الجديد منصة جديدة ذات خصائص تصميمية سهلة الوصول وإبداعية مع مكتبة تضم أكثر من ألف منتج تصميمي عالي النوعية.

وبحسب تصريحات المسؤولين عن الابتكار الجديد فإن التطبيق الجديد "يتدخل في عملية التصميم منذ لحظة البحث والإبداع مؤمناً أداةً تسمح لك برفع وتحويل دفق الصور اللامنتناهي لديك إلى شيءٍ أكثر قوة_ إلى رؤيتك. هذه أداة مصممة مع ولأجل التصميم الداخلي من حول العالم والذين نأمل أنه سيتم اختيارهم من قبل الباحثين عن الصور والمدونين والمتحمسين للتصميم والمبدعين من كل الأنواع".

 

إلى جانب إضافته لمعرض الصور جعل التطبيق الجديد مشاركة أكثر بساطة مع دخول إلى غيمة المشاركة الموجودة ضمنه. ويحقق التطبيق استمرارية لم تكن موجودة قبلاً وهي ما بين عمليتي الإلهام إلى التصميم والتنفيذ دون انقطاع.

 

يضم التطبيق الخصائص التالية:

"معرض الصور" Gallery: مجموعة واسعة من المفروشات والإكسسوارات والمواد وغيرها اشرف عليها مجموعة من خبراء التصميم مع ربط مباشر مع مواقعهم الرسمية.

"الوسم" Tag it: سيجمع لك اللوح قائمة العناصر من جميع التصاميم التي يتم اختيارها من معرض الصور أو الويب ويرسها إلكترونياً مباشرةً إلى صندوقك البريدي فيصبح بإمكانك مثلاً اختيار موقع طلائك المفضل والتركيبة اللونية أو أن تختار أي قطعة إكسسوار من أي مكان في الويب.

"طاولة الاجتماعات" Conference Table: خيار تصميم يسمح لك بالاحتفاظ بالتصاميم ضمن هوامشك لسهولة الدخول وسرعته.

"البوابة" The Portal: أداة اقتطاع مضخمة تسمح لك بسحب الصور من على الويب مباشرة من موقع الصور بينتيريست Pinterest أو من مكتباتك الخاصة.

"الحاشية" Entourage: مكتبة من اأشخاص والرموز والخلفيات من أي لون فلين أو ورق يباني وخيارات نصوص لتضيفها إلى تصميميك.

"وضح" Illustrate: ارسم على أي صورة أو اسكتش أو حدد او اكتب.

"انشر" Broadcast: شارك على انستغرام أو فيسبوك أو توتير أو أرسل بالبريد الإلكتروني.

يمكن تحميل تطبيق Board 2.0. من متجر التطبيقات هنا https://itunes.apple.com/us/app/morpholio-board.../id761867957?mt=8&ign-mpt=uo%3D4

أو الحصول على مزيد من المعلومات من موقع Morpholio Project

http://www.morpholioapps.com/board/

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

ما رأيك بالتصميم الجديد للموقع؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية