الآن في الأسواق عدة آرشيكيت لصنع النماذج الحرة

ربما ستعرف بعد هذا الخبر ما الهدية القادمة التي ستهديها لصديقك المعماري على عيد ميلاده!

53751999c07a801f8c000006_arckit-freeform-model-making-system-hits-the-market_screen_shot_2014-05-15_at_12-44-00_pm-530x300.jpg

إذ أنه من المعلوم مدى الجهد والوقت والمال الذي يتطلبه صنع النماذج الحقيقية للمشاريع والتصاميم، وطلاب العمارة هم الشريحة الأكبر التي تعاني من آثار الصمغ وجروح المشارط على أيديهم؛ لكن بفضل عدة آرشيكيت الجديدة Arckit لن يطول هذا الأمر كثيراً.

realisticDetail1.jpg

فبالإعتماد على ألواحٍ وقطع ذات نظام لوحي موديولي وشبكة قياسية 1,2m، فإن عدة آرشيكيت الذي تم إطلاقها مؤخراً ستؤمن نظام بناء نماذج مرن يسمح للمعماريين أن ينشؤوا ويعدلوا بسرعة وسهولة مجالاً واسعاً من المنشآت ذات المقاييس.

slide01-01.jpg

وقد إختبر بالفعل بعض المعماريين هذه العدة الجديدة وأبدوا موافقتهم عليها.

slide02-01.jpg

مع أنها لا يمكنها تغطية كامل الأشكال والإبتكارات اللانهائية لتصورات المصممين والمعماريين، إلا أنه وبقياساتها الثلاث المتوفرة اليوم وقطعها السهلة التركيب دون أي غراء أو صمغ يمكنها أن تسهل بلورة نطاقٍ لا بأس به من النماذج المتصورة بشكلٍ سهل التناول والصنع.

كما أنها ستكون مدعومة ببرنامج آرشيكيت ديجيتال ArckitDigital الذي يمّكن بإستخدام برنامج إسكتش أب أن يبني ويعدل التصورات المبدأية على الكومبيوتر ليتم نقلها إلى العالم المادي بواسطة قطع العدة من آرشيكيت.

لسوء حظ العالم العربي المعماري آرشيكيت متوفرة اليوم فقط في أسواق إيرلندا وبريطانيا، وسيكون بإمكان المعماريين والمستخدمين في الإتحاد الأوروبي وأمريكا شراؤها من أسواقهم بحلول حزيران القادم 2014.

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية