مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية والمنظمة العربية للترجمة تصدر كتاب "تقنية التشييد: تشييد المنزل"

بالتعاون ما بين مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية والمنظمة العربية للترجمة، وتوزيع مركز دارسات الوحدة العربية؛ تم إصدار سلسة كتب التقنيات الإستراتيجية والمتقدمة؛ والتي تضم ترجمةً لأحدث الكتب عن التقنيات المختلفة الخاصة بمجلات واسعة وشاملة كمجال المياه والبتروكمياء والبترول والغاز وتقنية المعلومات، والزراعة والبيئة، وغيرها الكثير، في إطار دعم نشر المعرفة في الوطن العربي وباللغة العربية.

aaaaaaaa5.jpg

ما يتصل مباشرةً بالعمارة في هذه السلسة هو موضوع تقنيات البناء والتشييد، والذي صدر فيه كتاب "تقنية التشييد: تشييد المنزل" وهو الكتاب الثاني في السلسة عن البناء والتشييد.

aaaaaaa4.jpg

الكتاب للمؤلفين أليسون كوتغريف نائب مدير كلية البيئة المبنية في جامعة جون مورس في ليفيربول، ومايك رايلي مدير كلية البيئة المبنية في ذات الجامعة، وقام بالترجمة محمد عباسي باحث متخصص في الإلكترونيات والإتصالات النقالة مهتم بالترجمة العلمية من الإنكليزية إلى اللغة العربية.    

aaaaaaa3.jpg

يضم الكتاب في فصوله الإثنا عشر الموزعة على ثلاثة أجزاء رئيسية؛ معلومات تفصيلية مزودة بروسومات توضيحية عن أحدث الطرق والإبتكارات في التشييد السكن؛ بدءاً من المبادئ الأولى وصولاً إلى أرقى المفاهيم التقنية من خلال أسلوب سهل التناول ينفع الطالب كما قد ينفع الإختصاصي.

aaaaaaa2.jpg

الكتاب موجه أصلاً لفئة طلاب الجامعات في مجال البيئة المبنية لذلك فقد تم تقديمه بصيغة واضحة مزودة بجداول مقارنة وتمارين مراجعة تسلط الضوء على نقاط مفتاحية ضمن الكتاب.

aaaaaaaa6.jpg

 

 

Untitled-1.jpg

 

 

Comments powered by CComment

الأكثر قراءة

مبادرات معمارية

التصويت

هل تعتقد أن للعمارة دور في الصراع الدولي؟

عن البوابة

نحن بوابتك إلى عالم العمارة والتصميم من حول العالم..

البريد الالكتروني:

support@arch-news.net

الروابط الاجتماعية