مكتب زها حديد ينهي أعماله في برج جينالي في ميلانو

أكملت شركة زها حديد للمهندسين المعماريين برج الجنيرا في ميلانو ، والذي يضم هندسة ملتوية ضمن المخطط الرئيسي لمدينة CityLife. حول المخطط الرئيسي أرض المعارض التجارية المهجورة في ميلانو بعد انتقال المعرض إلى رو بيرو في عام 2005. تم تصوير المبنى بواسطة المصورين المعماريين Hufton + Crow بالتفصيل.

وسيصل البرج الذي يحمل اسم برج جينيرالي الذي يصل ارتفاعه إلى 170 متر ، إلى ما يصل إلى 3900 موظف لتلبية نموهم المستمر كواحدة من أكبر المؤسسات المالية في العالم عندما يتم الانتهاء من تصميمه الداخلي هذا الصيف.

 

 

 

 

يقع البرج المكون من 44 طابقًا فوق محطة تري توري الجديدة على الخط 5 من نظام مترو المدينة. يفتح المخطط الرئيسي لمدينة CityLife 90 فدانًا للاستخدام العام على مدار العام لأول مرة ، ويوفر مساحات مدنية جديدة وحدائق عامة ومناطق سكنية مصممة من قبل زها حديد ودانيال ليبكسند وأندريا مافي ، بالإضافة إلى مناطق التسوق ومكاتب الشركات .

عندما تكتمل تمامًا في عام 2020 ، ستكون CityLife أكبر مساحة مدنية جديدة ومنتزه عام تم إنشاؤه في المدينة منذ افتتاح Parco Sempione قبل 130 عامًا ؛ الترحيب أكثر من سبعة ملايين زائر ، عمال ومقيمين كل عام. ستضم CityLife 1000 منزل جديد ، ومكاتب لأكثر من 11000 موظف ، والحديقة العامة الجديدة 42 فدانًا ، والساحة ورياض الأطفال.