الفائز في الحكايات الخرافية 2020 حالة من عدم اليقين المظلم مع “عام بدون شتاء”

4

أعلنت المساحة الفارغة عن الفائزين في “حكايات 2020” ، مسابقة الهندسة الخيالية الآن في عامها السابع. تحري الطلبات المقدمة من أكثر من 65 دولة الأحداث الحالية والعملية الإبداعية من خلال القصص القصيرة المصممة والأعمال الفنية المعمارية. تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم تضم أكثر من 20 مهندسًا معماريًا ومصمّمًا ورواة قصص ، وتتصور المشاركة الحائزة على الجوائز “عام بدون شتاء”. يجب أن يتوقف ويتعين على الناس تغيير عاداتهم لتجنب الانهيار وحماية أنفسهم من حدث غير مألوف ، مثل تغير مناخي قوي ومفاجئ للغاية.

 

 

 

يتخيل مصممو الجائزة الفائزة – “عام بلا شتاء” – واقعًا معًا سرياليًا ومظلمًا ومتفائلًا. قام الثنائي معًا بتأسيس فيرجينليمون ، وهو استوديو معماري للصور المتحركة والرسوم المتحركة في باريس. يقدم المشروع في الوقت المناسب شعوراً بالتحذير والأمل خلال أوقات عدم اليقين ، متخيلاً حالة أزمة عالمية: “في نوفمبر كانت درجات الحرارة لا تزال أعلى من المتوسطات الموسمية بمقدار 10 درجات. بدأت أفكر بشكل مختلف في تلك الليالي ، مع الشعور بالندم. في بعض الأحيان تقريبا مع الغضب. مثل العديد من الآخرين ، كنت أقضي أيامي وأنا أتساءل لماذا أعود إلى المدينة “.

 

 

 

يشرح الثنائي التوقيت المناسب لدخول مسابقة “حكايات 2020” الفارغة المنظمة في الفضاء خلال عهد COVID-19: “ندرك الآن كيف يمكن أن تبدو قصتنا مثل الوضع الذي يمر به العالم اليوم: الانتظار ، الملل ، الوحدة ، يأسف ، وسائل الإعلام الاجتماعية باعتبارها السبيل الوحيد للخروج. لكن ما أردنا حقًا تسليط الضوء عليه هو كيف يمكن أن تؤدي حالات الطوارئ إلى نقطة تحول حقيقية. المواقف الصعبة تدفع الناس إلى التفكير أكثر واستخدام إبداعهم بشكل مختلف. منذ بداية هذا الوباء ، كنا نتحدث عن حدث يغير الحياة ، وهو بالضبط موضوع قصتنا. حياتنا ستتغير ، ولكن للأفضل. “

 

 

 

 

 

إقرأ ايضًا