تشييد المرحلة الثانية من استوديو زها حديد للمهندسين المعماريين إلى الارتفاع الكامل في ماكاو بالصين

72

احتفالًا ببناء Studio City المرحلة 2 التي وصلت إلى ذروتها الكاملة ، استضاف لورانس هو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Melco Resorts & Entertainment حفل الافتتاح في ماكاو. Melco Resorts & Entertainment هي مطور عالمي رائد ومالك ومشغل لمرافق المنتجع المتكاملة. يقع منتجع Studio City المستوحى من هوليوود في حي Cotai في ماكاو بجوار معبر جسر لوتس مع البر الرئيسي للصين ، وقد رحب بالضيوف وزوار المدينة منذ عام 2015.

تم تعيين زها حديد في عام 2017 لتوسيع المنتجع ، وقد صممت Studio City Phase 2 مع مرافق ترفيه وترفيه وضيافة جديدة بما في ذلك واحدة من أكبر المنتزهات المائية الداخلية والخارجية في آسيا وسينيبلكس من ست شاشات جنبًا إلى جنب مع مساحات واسعة للمؤتمرات والمعارض. يتألف تصميم Studio City Phase 2 الذي تبلغ مساحته 250.000 متر مربع من برجين فندقيين مع 900 غرفة وجناح ، و 21000 متر مربع للتسوق وتناول الطعام ، بالإضافة إلى 2300 متر مربع من مساحة الألعاب ، من خلال المراجع السينمائية الحالية للمنتجع مع إعادة تفسير معاصرة للتفاصيل الغنية والهندسة الجريئة والحرفية في فترة آرت ديكو.

قال السيد لورانس هو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Melco Resorts & Entertainment ، “تتمتع Melco بسجل حافل من المساهمة في التطوير المستمر لماكاو كمركز عالمي للسياحة الترفيهية. يؤكد Studio City Phase 2 من جديد التزامنا المستمر بالمدينة ويساهم في تعزيز اقتراح ماكاو غير المتعلق بالألعاب في آسيا وعلى الصعيد الدولي. نحن ممتنون للدعم الذي قدمته الحكومتان المركزية وماكاو أثناء بناء المشروع “. قال السيد ديفيد سيسك ، الرئيس التنفيذي للعمليات في منتجعات ماكاو ، ميلكو: “منذ افتتاحه في عام 2015 ، أصبح Studio City علامة بارزة في ماكاو بفضل موضوعه الترفيهي الفريد وخبرته. سيكمل مشروع التوسعة عرضنا الحالي للترفيه العالمي “من الجيل التالي” ويعزز تجربة استوديو مدينة الاستوديو المميزة “. قالت فيفيانا موسيتولا ، مديرة شركة زها حديد للمهندسين المعماريين: “تشترك زها حديد وملكو في نفس الرؤية والتصميم على تخطي الحدود. تواصل Studio City Phase 2 تعاوننا لمدة عشر سنوات مع Melco والذي يشمل فندق Morpheus في City of Dreams في ماكاو. لتوسيع منتجع Studio City المزدهر ، تم تطوير المساحات القابلة للتكيف للغاية في المرحلة 2 من قبل فريق عالمي من المحترفين حقًا “.

تتكون من ثلاث درجات مختلفة من الزجاج مع زعانف خارجية تحدد عمودي الأبراج ، وستعمل وحدات التزجيج المعزولة وزعانف التظليل على تقليل اكتساب حرارة الشمس والوهج مع الحفاظ على الراحة الحرارية لنزلاء الفندق. سيؤدي غلاف المبنى عالي الأداء جنبًا إلى جنب مع الخدمات والأنظمة عالية الكفاءة إلى تقليل الطلب على الطاقة. تم حصاد جميع المنتجات القائمة على الأخشاب والأخشاب المحددة في التصميم ، والمتاجرة بها ، وتحديد مصادرها وفقًا لشهادة مجلس رعاية الغابات. حددت تقييمات الموقع البيئية تكوين تطوير Studio City Phase 2 بعيدًا عن الأراضي الرطبة المحمية التي تبلغ مساحتها 15 هكتارًا في منطقة Macau Cotai البيئية المجاورة. تم حساب اتجاه وتكوين الأبراج البيضاوية لتسهيل التهوية الطبيعية داخل المنتجع وحوله. طور عالم البيئة التابع للمشروع إجراءات حماية للنباتات الموجودة بالموقع جنبًا إلى جنب مع الزراعة التعويضية للأنواع المتوافقة مع المناظر الطبيعية والموئل. من المقرر أن تكتمل المرحلة الثانية من مشروع Studio City في ديسمبر 2022 ، وقد اختير الفائز بالجائزة الإقليمية لآسيا في حفل جوائز BREEAM لعام 2021.

إقرأ ايضًا