10 أفلام رعب وعروض تلفزيونية حيث البيت المسكون هو النجم

554

إليك 10 من أفضل أفلام الرعب والعروض حيث يلعب المنزل المسكون دور البطولة لمشاهدته بينما كنت محاصرًا في المنزل أثناء الإغلاق – إذا كنت تجرؤ.

  1. المطاردة ، 1963

    بعض المنازل “يولدون بشكل سيئ” يحذر الراوي المشؤوم لـ The Haunting ، وهو تكيف من ستينيات القرن الماضي لرواية شيرلي جاكسون The Haunting of Hill House. وجدت مجموعة من المحققين الخوارقين الذين يدرسون منزلًا قديمًا في نيو إنجلاند مع ماض سيئ أنفسهم يروعون ويخدعونهم في نفس الوقت من قبل المبنى.

    تأتي أصوات غريبة من وراء أبواب مزخرفة ، كما أن الدرج اللولبي غير المستقر يحمل سحبًا رهيبًا بشكل خاص لعضو واحد من الحزب غير المحظوظ. ابتكر المخرج الفني إليوت سكوت تصميمات داخلية على الطراز التعبيري ، تتميز بجدران ذات زوايا تثبت من منظور و – بشكل غير معتاد لمجموعة أفلام – أسقف حقيقية ، لخلق أجواء خانقة بشكل مناسب.

    https://youtu.be/V0_hfcXc_l0

  2. وراثي ، 2018

    هناك شيء رهيب يكمن في علية هذا المنزل في ولاية يوتا ، لكن الجزء الأكثر إزعاجًا من المخرج الوراثي للمخرج آري أستر هو النماذج المصغرة للمنازل والغرف التي تظهر في العديد من المشاهد.

    الشخصية الرئيسية آني جراهام هي فنانة مصغرة ، لذلك تم إحضار المنمنمات الواقعية ستيف نيوبورن على متن السفينة لصنع النماذج الشريرة والديوراما التي ترتبط باللحظات الرئيسية في المؤامرة.

    يظهر أحد النماذج ، الذي يبلغ ارتفاعه ثلاثة أمتار تقريبًا ، سلسلة من منازل الدمى في أنماط معمارية مختلفة تغرق عبر الأرض باتجاه الجحيم.

https://youtu.be/V6wWKNij_1M

  1. The Haunting of Hill House ، 2018

    يمكن أن تكون مخططات الطوابق خادعة في هذا المسلسل التلفزيوني تكييف رواية جاكسون ، بعد خمسة أطفال بالغين يتصالحون مع طفولتهم المليئة بالظروف الخارقة في حطام قوطي لمنزل خطط آباؤهم لإصلاحه وبيعه.

    يضم عرض Netflix المكون من 10 أجزاء غرفة غامضة في قلب منزل تحاول وضع لمسة شريرة على فكرة “المنزل إلى الأبد”.

https://youtu.be/3eqxXqJDmcY

  1. البيت ، 1977

    فيلم فيلم رعب كوميدي مخدر من نوبوهيكو أوباياشي يتبع مجموعة من المغامرات السيئة لطالبات المدارس أثناء إقامتهن في منزل يخص عمة أحدهن – والذي يحاول أيضًا تناولهن.

    تصبح الأدوات المنزلية مثل المرايا والمراتب والمصابيح والجرار مملوكة للفتيات وتلتهم الفتيات. استشار أوباياشي ابنته الصغيرة من أجل النص ، واستخدم الرسوم المتحركة لإنشاء هجمات أثاث غريبة.

https://youtu.be/WQ_Yo06kIIA

  1. البيت الذي بناه جاك ، 2018

    استشار مؤسس BIG Bjarke Ingels في هندسة هذه القصة التي تحولت إلى معدة لمهندس فاشل تحول إلى قاتل متسلسل ، من إخراج لارس فون ترير. قدم المهندس المعماري والمخرج معًا دعامة مرعبة حقًا لخاتمة الفيلم – وهو منزل بني من جثث متجمدة.

https://youtu.be/BYF2tfdD1fA

  1. بولترجيست ، 1982

    حتى البنايات الجديدة التي تقطع ملفات تعريف الارتباط في الضواحي يمكن أن تصبح مسكونة ، كما يظهر فيلم Poltergeist لعام 1982. لسوء الحظ بالنسبة لعائلة Freeling ، فإن منزل أحلامهم في كاليفورنيا هو جزء من تطوير سكني تم بناؤه فوق مقبرة قديمة ، ولا يتعامل السكان الحاليون بلطف مع جيرانهم الجدد في الطابق العلوي.

https://youtu.be/9eZgEKjYJqA

  1. قمة قرمزي ، 2015

    يقع Guillermo del Toro’s Crimson Peak في قاعة Allerdale الخيالية ، وهي مزرعة بريطانية متداعية مبنية فوق منجم. يترك الانجراف إلى البهو الكبير من خلال سقف مكسور ، ويتسرب الطين الأحمر الشرير من الطابق السفلي.

    بنى مصمم الإنتاج توم ساندرز المنزل بأكمله ، بأسلوبه القوطي الإحيائي المبالغ فيه ، من الصفر كسلسلة من المجموعات التي تم تفكيكها بعد الانتهاء من التصوير. تم تخصيص كل التفاصيل ، وصولاً إلى أنماط العث على الأرضيات المبلطة.

https://youtu.be/6yAbFYbi8XU

  1. الساطع ، 1980

    يمكن للعزلة أن تؤثر سلبًا على نفسية الإنسان ، كما تم استكشافه في دور جاك نيكلسون الشهير في تكيف ستانلي كوبريك لرواية ستيفن كينغ الرعب.

    على الرغم من تشغيل فندق Overlook وديكوره الرائع ، فإن عدم الاتصال بالعالم الخارجي وكوابيس غريبة وشبح في الغرفة 237 يدفع كاتبًا طموحًا حول الالتواء.

https://youtu.be/S014oGZiSdI

  1. قصة الرعب الأمريكية: Murder House ، 2011

    1120 ويستشستر بلاس في لوس أنجلوس محشوة بالعوارض الخشبية بأشباح القتلة وضحاياهم ، الذين يسيرون بين الأحياء الحية ويلعبون بحياتهم في هذه السلسلة المكونة من 12 حلقة.

    منزل حقيقي ، بني في عام 1902 في مزيج من تيودور وإحياء القوطية من قبل ألفريد روزنهايم ، كان بمثابة الخارج. تم إنشاء مجموعات داخلية لتكون نسخًا طبق الأصل ، وصولًا إلى الزجاج الملون الذي صممه لويس كومفورت تيفاني في الأصل.

https://youtu.be/-9KZr2Vn7CQ

  1. المقصورة في الغابة 2011

    لا توجد فئة من النوع الفرعي للرعب آمنة من إرسالها في فيلم الرعب هذا. مجموعة من الشخصيات المبتذلة ، التي تحاول قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا في مقصورة نائية ، ينتهي بها المطاف بالقتال من أجل حياتهم عندما يكتشفون وحوشًا في الغابة. لكن الرعب الحقيقي يبدأ فقط عندما يجدون المختبر السري تحت ألواح الأرضية.

    المقصورة المخيفة ، المليئة بالمرايا ذات الاتجاهين والأشياء الغامضة في القبو ، هي طعم لفخ أكبر بكثير.

https://youtu.be/NsIilFNNmkY

 

إقرأ ايضًا