أرماني من عالم الأزياء إلى عالم إكسسوارات الحمامات

0

كسابقةٍ فريدة من نوعها في عالم التصميم، يلتقي مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني مع شركة Roca الاسبانية المصنّعة للحمامات ولكن هذه المرة بعيداً عن أثواب القماش وروائح العطور الفاخرة والساعات الثمينة.

حيث قررت المجموعتين استغلال شهرة المصمم الواسعة وخبرة الشركة في هذا المجال لابتكار حماماتٍ مريحة ومتناسقة..حميميةً وأنيقة.

فهذه التشكيلة الجديدة من الحمامات تقدم حلاً لمشكلات تصميم داخل الحمامات التقليدية، فهي تتجاوز مشكلة اختيار الأثاث المناسب التي تواجه العديد من الأشخاص عند شراءهم منزلاً جديداً، حيث قامت الشركة بالاشتراك مع أرماني بطرح العديد من الحلول فيما يخصّ الإضاءة والكسوة والسقف.

ولجميع الراغبين بالإطلاع على هذه التشكيلة الفريدة، فإنها ستكون في متناول أيديهم بحلول 2011 في المتاجر المتخصصة ببيع أثاث الحمامات، وسيتم عرضها للمرة الأولى في معرض ميلان للمفروشات في شهر نيسان.

وعن هذه السابقة الاستثنائية يخبرنا Victor Schoone وهو مدير أعمال شركة Roca في الشرق الأوسط قائلاً “إنها ظاهرةٌ فريدة في عالم الحمامات وتجربةً غاية في الإثارة تحظى بها Roca.”

كما ويُعتبر هذا التعاون بين الشركة والمصمم المعروف الأحدث من نوعه بعد سماعنا بالعديد من التصاميم المشتركة التي تجمع ما بين شركات تصنيع الحمامات وأكثر المصممين العالميين شهرةً، وعلى الرغم من قيامها مؤخراً بالتعاون مع العديد من الأسماء اللامعة أمثال Patricia Urquiola و Hansgrohe و Axor ، تعتزم شركة Roca الكشف عن تشكيلتها الجديدة بشراكة Bouroullec Brothers.

كما وإن الشركة الطموحة بصدد توسعة تشكيلة Axor Citterio السابقة والتي جاءت وليدة شراكةٍ مميزة مع المصمم والمعماري المعروف Antonio Citterio القادم من ميلان أيضاّ في أول عرضٍ لها في عام 2003.

أما في هذه التشكيلة والتي تجمع Roca مع هرم الأناقة الإيطالية، فنلاحظ نفساً جديداً يحمل عبق عطور أرماني المميزة، ففي هذه المجموعة يتحفنا أرماني بخلاطٍ من شأنه أن يحسّن ويزيد من راحة الحركة في منطقة المغسلة، إلى جانب دوش الاستحمام المخصص للتثبيت في أعلى السقف والذي يحظى بنظام توزيعٍ للمياه بالكامل قبل تجميعها.

إقرأ ايضًا