محاضرات معمارية بعنوان “أكثر وأكثر”

0

تقام حالياً في جامعة بنسلفانيا للتصميم أو كما تعرف باسم PennDesign، سلسلة من المحاضرات بعنوان “أكثر وأكثر”، بحضور أبرز الشخصيات المعمارية مثل Qingyun Ma، عميد كلية العمارة في جامعة جنوب كاليفورنيا.

ولكن Ma ليس إلا واحداً من 27 معمارياً تم اختيارهم كأكثر المعماريين تأثيراً على الساحة المعمارية اليوم، على الرغم من أنه من أهم المعماريين المعاصرين في الصين، فقد اشترك من قبل مع رم كوولهاس بالتنسيق لكتاب Harvard Project on Cities وتلاه كتاب The Great Leap Forward.

وقد عرضت أعمال Ma في جميع أنحاء العالم، مما جعله يستحق التكريم من العديد من الجهات، بما في ذلك جائزة Vanguard التي طرحتها مجلة Architectural Record، وجائزة Emerging Design Talents، التي يمنحها مجلس البناء الأخضر الأميركي USGBC، وأخيراً وليس آخراً جائزة منظمة آسيا-أوروبا، التي تُمنح للاتجاهات المعمارية الجديدة.

وتأتي هذه المحاضرات في الأوقات التالية:

الأربعاء 16 آذار من الساعة 6 إلى الساعة 7:30 بعد الظهر، محاضرة للمعماري Qingyun Ma بعنوان MORE AND MORE – 2011 Spring Lecture Series في قاعة Meyerson B3.

الثلاثاء 22 آذار الساعة 6، محاضرة لفريق Urbanism II في معرض Meyerson Lower Gallery.

الخميس 24 آذار، محاضرة لفريق Grüntuch Ernst الساعة 6:30 في قاعة Meyerson .B3.

الاثنين 28 آذار، محاضرة للمعماري المصري كريم رشيد برعاية معهد التطوير الاحترافي IPD بالاشتراك مع Lisa Roberts و David Seltzer الساعة السادسة في قاعة Meyerson B1.

إقرأ ايضًا