إطلاق أوتوديسك لمجموعتها الجديدة “وسائط وترفيه”2011

0

تتوفر الآن المجموعة الجديدة من أدوات أوتوديسك وسائط وترفيه لخلق التصاميم المؤتمتة. وتضم المجموعة التي تم إطلاقها مؤخراً:

• مايا 2011 – يوفر إمكانية إنتاج تصاميم ثلاثية الأبعاد، وتصاميم رسوم متحركة أنيميشن، وعمليات الإظهار المعروفة بالرندرة، وبرامج مؤثرات بصرية تتيح للفنانين رؤية عملهم الإبداعي منجزاً إلكترونياً بالكامل.

• باني الحركة MotionBuilder 2011 – برنامج رائد يوفر حيويةً للرسومات ثلاثية الأبعاد في ألعاب الرسوم الكرتونية عالية الصوت وبشكلٍ فوريٍّ، بالإضافة إلى القدرة على التحكم بالتصوير السينمائي الواقعي، وإضفاء سماتٍ محاكيةٍ للواقع فورياً.

• تقنية Mudbox 2011 – يؤمن حلولاً عالية الأداء لإضفاء الرسومات المطلوبة والألوان والنحت على التصاميم ثلاثية الأبعاد، وقد تم تصميمها بواسطة محترفين في مجال الصناعة يفهمون تماماً كيف يتم إنجاز العمل.

• سوفت إيمج 2011 Softimage: قادر على تقديم حلولٍ متكاملةٍ للتصميم ثلاثي الأبعاد، والرسوم المتحركة الأنيميشن، وعمليات الرندرة، بالإضافة لتركيبةٍ من الحلول التي تحسّن من كفاءة الفنان.

• برنامج ثري دي ماكس 3ds Max– يساعد على ابتكار رسوم ثلاثية الأبعاد ذات معيار صناعي ورسوم متحركة ورندرة، بالإضافة لوجود خيار إضفاء المؤثرات البصرية المستخدمة في إنتاج الألعاب والأفلام وبرامج الفيديو الجديرة بالفوز بالجوائز.

وننوه بذكرٍ سريع عن شركة أوتوديسك، تُعد “أوتوديسك” (Autodesk)، الشركة العالمية الرائدة في مجال إنتاج برامج التصميم ثنائي وثلاثي الأبعاد المخصصة لقطاعات التصنيع والبناء والإعلام والترفيه. وتسعى “أوتوديسك” منذ إطلاقها لبرنامج “أوتوكاد” (AutoCAD) خلال عام 1982، إلى تطوير مجموعتها الأوسع من أحدث حلول النماذج الرقمية لمساعدة العملاء على اختبار أفكارهم قبل أن تصبح حقيقة. وتعتمد قائمة “فورتشن لأبرز 100 شركة” (Fortune 100) – بالإضافة إلى آخر 15 فائز بجوائز الأكاديمية (Academy Award) عن فئة أفضل مؤثرات بصرية- على برامج أوتوديسك في مجال التصوّر والمحاكاة وتحليل أداء العالم الواقعي في مرحلةٍ مبكرةٍ من عملية التصميم لتوفير الوقت والمال، مما يعزز مواصفات الجودة ويشجع على الابتكار.

إقرأ ايضًا