سحابة جديدة من أوتوديسك

7

إن سحابة أوتوديسك هي مجموعةٌ من أكثر من اثني عشر منتجٍ وخدمة تمكّن المستخدمين من توسيع أسطح عملهم بقدرة حركية أكبر ومقدرات عرض ومشاركة جديدة ومقدرات حاسوبية إضافية تساعدهم على التصميم بشكلٍ فعال إلى جانب تصوير وتحفيز أفكارهم بشكلٍ أفضل.

“فلأكثر من عقدٍ من الزمن،” حسب كلمات نائب رئيس بلاتفورم سولوشنز آند إميرجينغ بيزنس في أوتوديسك، Amar Hanspal “احتضنت أوتوديسك قدرة السحابة على توسيع وظائف حلولنا التصميمية ومساعدة عملائنا على العمل بفعالية أكبر، ومع سحابة أوتوديسك الجديدة نحن نوضح التزاماً أكبر بمساعدة عملائنا على حل أصعب تحديات التصميم والهندسة في العالم.”

ليس هذا وحسب؛ إذ أن العملاء المسجلين على الانترنت في أوتوديسك سيتمكّنون الآن من الوصول وبشكلٍ حصريٍّ إلى كافة خدمات الرندرة عالية الأداء ومقدرات تحسين التصميم والخدمات التعاونية المعززة المرتبطة جميعها بالسحابة، وذلك بقدرة تخزينية على الانترنت بمقدار 3 غيغابايت لكل برنامج مسجل فيها، بهدف تأمين وصول أكبر لوثائق التصميم والهندسة من أي مكان وفي أي وقت.

*الرندرة السحابية من أوتوديسك:

يمكن للعملاء المشتركين في خدمة أوتوديسك على الانترنت في نسخ “أوتوديسك ديزاين سويت” أو “أوتوديسك بيلدينغ ديزاين سويت”، الوصول إلى كافة مقدرات الرندرة المميزة، مما يساعدهم على تصوير تصاميمهم بشكلٍ أفضل والحصول على إمكانية رندرة رسومات أكثر بعدد أقل من المعدات الصلبة (الهاردوير).

*تحسين الابتكار مع أوتوديسك:

يمكن للعملاء المشتركين في نسخ أوتوديسك برودكت ديزاين سويت الحصول على أدوات إظهار سحابية تمكّنهم من اختبار خيارات تصميم متعددة ضمن السحابة، إلى جانب خلق تصاميم أكثر استدامة ومنتجات ذات جودة أكبر مع التقليل من المواد المستخدمة وتكاليف النقل والطاقة.

*تحليل الطاقة التصوري من أوتوديسك ريفيت:

يمكن للعملاء المسجلين في برنامج أوتوديسك ريفيت أركيتيكتشر أو أوتوديسك ريفيت إم إي بي أو أية باقة تتضمن هذه المنتجات توسيع تصاميمهم بمقدرات سحابية قوية لتحليل للطاقة، تساعدهم على الحصول وبسرعة على تفاصيل تخص استهلاك الطاقة وتكاليف الطاقة الخاصة بمبانيهم حتى في مراحل المفاهيم الأولية وذلك من داخل تطبيق التصميم.

*برنامج تحليل الطاقة المعتمد على الويب من استديو أوتوديسك غرين بيلدنغ:

يمكن للعملاء المسجلين في أوتوديسك بيلدنغ ديزاين سويت أو أي منتجات أخرى الوصول إلى هذه الخدمة السحابية التي ستساعد المصممين والمعماريين والمهندسين ومختصي تحليل طاقات المباني العمل بشكلٍ أسرع وتقديم تحليلات أدق للطاقة في نسخٍ متعددة من المباني، هذا عدا عن تحسين فعالية الطاقة فيها وإمكانية العمل للتوصل لحيادية كربونية في فترات مبكرة جداً من عملية التصميم.

*برنامج Buzzsaw Software as a Service:

يمكن للمعملاء المسجلين في برنامج Autodesk Vault Collaboration AEC الوصول إلى الوثائق والبيانات وحلول إدارة التصاميم الخاصة بالمعماريين والمهندسين والشركات الإنشائية ومدراء العمليات، مما يساعدهم على مركزة وتبادل معلومات هامة عن مشاريعهم بطريقةٍ آمنة مع تعزيز مستوى التعاون بين أعضاء الفريق.

إقرأ ايضًا