فندق فوكس مع آخر موديلات فاغن

2

يعلق الجميع آمالهم على جدران فندق فوكس Hotel Fox. في الحقيقة، إن لم يكن الجميع بالمطلق فجميع المنخرطين في عالم الفن العمراني والتصميم الجرافيكي والرسوم التوضيحية. إذ شاركت مجموعةٌ تتألف من 21 فناناً ومصمماً في تصميم غرف وديكور وأرضيات وجدران الفندق الذي يقع في قلب كوبنهاغن ليضم 61 غرفةً تميزت كلاً منها برسوماتٍ وأطلية بشكلٍ منفردٍ لتخلق فندق بوتيك لا تشبه غرفه بعضها ولا يشبه فندقاً آخر.

ميزة الفندق لم تكن في ديكوره كالعادة، وإنما بأن كان لكل غرفةٍ شخصيتها المتميزة وقصتها الخاصة لتبدو كقطعةٍ فنيةٍ منفردة. كغرفة #408 مثلاً من تصميم Hort حيث تعم جدرانها صور الغابات الخضراء، أو غرفة #209 من تصميم الفرنسيين Antoine و Manuel حيث تُرك فيها كل شيء للصدفة، فكانت عبثيةً تعمها المفاجآت والتنوع المثير.

وطبعاً ستجد في كل غرفةٍ موضوعاً متميزاً ابتداءً من الحياة التجارية والصناعية والمادية وانتهاءً برسوماتٍ مستوحاةٍ من الشوارع والمواصلات وحتى الحدائق والغابات، وكذلك بعض الرموز اليابانية أو الخيالية ربما، فالجدران مفعمةٌ بالأزهار ورسوماتٍ من قصص الأطفال والوحوش الأليفة وشخصيات الأحلام والكثير غيرها.

علاوةً على ذلك كان الفندق نتيجةً للتعاون بين ماركة السيارات فولكس فاغن Volkswagen وشركة Project Fox التي تضم شبكةً من الفنانين الشبان والمبتكرين في مجال الفن والثقافة والسفر والإتيكيت.

إذ سيتزامن موعد افتتاح الفندق مع إطلاق سيارة فوكس الجديدة من فولكس فاغن. وسيرعى الفندق نمو جيلٍ جديدٍ من الطهاة ومدراء الفنادق والفنانيين. كما سيتميز بسقفه حيث يوجد البار الذي يطل على مناظر خلابة للمدينة.

من المتوقع الانتهاء في شهر نيسان حيث سُيسجل الظهور الأول لفندق فوكس مميطاً اللثام عن سيارة فوكس من فولكس فاغن VW Fox الجديدة، إذ يُرسي الفندق الآن جذوره العمرانية كمشروعٍ مستقلٍ مزدهرٍ قائمٍ بذاته.

إقرأ ايضًا