إنديكس 2010 يحتفل بدورته العشرين

2

يحتفل هذا العام معرض “إنديكس” 2010 ، المعرض الرائد في التصميم الداخلي في الشرق الأوسط بدورته العشرين مختتماً عقداً جديداً في عالم التصميم. سيتم افتتاح فعاليات إنديكس من 8 إلى 11 من نوفمبر في مركز دبي التجاري، حيث يشهد عام 2010 تركيزاً على تفاصيل التصميم الداخلي بجميع نواحيه، من خلال طرح منتجات حديثة، ومشاركة عارضين جدد وإطلاق مبادرات مبتكرة. هذا ويحتفل هذا العام باطلاق علامة تجارية جديدة للمطابخ والحمامات والتي تعرض حصرياً هذه المنتجات في الشرق الأوسط.

وقد أكد مؤخراً علامة هانسغروهي التجارية الألمانية Grohe إحدى العلامات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الحمامات مشاركته في المعرض.

وقد فازت الشركة على جوائز عدة عن مبادراتها وتصاميمها وتعد من أهم الصناع الرائدين في قطاع المنتجات الصحية. ستعرض هانسغروهي، منتجات مبتكرة من الأكسسورات إلى جانب إلى منتجها الجديد بيورا فيدا. وستجمع المنتجات الصحية بتشكيلتها الواسعة عدداً من أهم المصممين في العالم مثل فيليب ستراك، وأنتونيو سايتيريو، وباتريك اركيوويلا.

قالت لو بيوكانان، مديرة معرض إنديكس: “لقد قطع معرض إنديكس شوطاً طويلاً في السنوات العشرين الماضية، وسيشهد هذا العام احتفالاً كبيراً باطلاق مجموعة واسعة من التصاميم. وقد أولينا اهتماماً خاصاً بطرح قسم للحمامات والمطابخ، ويسعدنا مشاركة هانسغروهي لتميزها كواحد من أهم اللاعبين العالمين في ميدان تصميم الحمامات.

وستعرض هانسغروهي منتجات مبتكرة ونحن نتطلع لرؤية جناحهم في معرض إنديكس، إضاقة إلى مشاركة العديد من الأسماء الكبيرة الهامة في التصميم الداخلي ونحن نتنتظر إطلاق المزيد من الأخبار والمعلومات عن هذه المشاركات”.

لمزيد من المعلومات زوروا www.indexexhibition.com ولحجز مساحات العرض يرجى الاتصال من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو على الرقم +971 (0)4 438 0355

إقرأ ايضًا