معرض Swarovski قريباً في Crystal Palace

0

أخبار جديدة من Swarovski وواضحة وضوح الكريستال.. وهي العلامة البارزة في عالم الكريستال والأسرة العريقة التي ابتكرت أول آلةٍ كهربائية لقص الزجاج في معملها القديم في النمسا، فقد تم الإعلان عن أسماء المصممين الذين سيتبّنون هذه المرة تنفيذ النسخة الجديدة من معرض الشركة الذي سوف يقام في Crystal Palace وهو المبنى العريق في مدينة لندن، الذي يجتمع فيه سنوياً ما يقارب 14,000 عرض من كافة أنحاء العالم، حاملين معهم أحدث التقنيات في عالم التصميم.

حيث سيقوم المصممون الخمسة وهم Tokujin Yoshioka وGwenaël Nicolas وVincent van Duysen وRogier van der Heide وYves Béhar بتحضير النسخة الجديدة لمعرض الشركة العريقة، بالتزامن مع المعرض العالمي للمفروشات Salone Internazionale del Mobile الذي سيقام في ميلانو من 14إلى 19نيسان، والذي يعتبره العديد من المصممين الداخليين المعرض الأهم الذي يقوم بعرض أحدث المنتوجات من المفروشات وتقنيات الإضاءة ولوازم التصميم الأخرى.

ومن الملفت للانتباه بأن هذا المعرض سوف يتم برعاية Jules Wright مديرة مؤسسة Wapping Project، حيث يتم عرض التصاميم الكريستالية من ابتكار Swarovski للسنة التاسعة على التوالي، ولكن هذه المرة سيتألف المعرض من سلسلةٍ من الغرف، حيث تم تخصيص غرفة واحدة لكل مصممٍ من المصممين الخمس لعرض إبداعاتهم، وستكون هذه الغرف بوحيٍ من إحدى القصور العالمية المشهورة مثل قصر Versailles و Winter Palace في St. Petersburg.

كما سيتم وللمرة الأولى استخدام الألوان كخلفيات للأعمال المعروضة وذلك للتذكير بطبيعة أحجار الكريستال العاكسة للضوء، أما زوار المعرض فسيحظون بفرصة الاستمتاع بالتجول في أرجاء المعرض قبل أن تحط رحالهم في الغرفة الأخيرة، والتي تضم أعمالاً فنيةً لأهم مصممي Swarovski في Crystal Palace على مدى السنوات الثمانية السابقة.

وأخيراً تختتم Nadja Swarovski وهي نائبة رئيس الشركة للعلاقات العامة وسليلة العائلة العريقة “إن Swarovski Crystal Palace هو باختصار منبرٌ لعرض التصاميم الخلاقة التي تراعي أحدث التقنيات والابتكارات، فقد كان الهدف من إشراك عددٍ من مصممين شركتنا في تصميم المعرض توسيع حدود ابتكاراتهم، فهو في النهاية يقدم Swarovski crystal على نحوٍ فني وتزييني ووظيفي في آنٍ واحد.”

إقرأ ايضًا