The First Word موقع يعرض الإنجازات المعمارية يوماً بيوم

7

إذا كنت من عشاق الهندسة المعمارية وتود أن تبقى على اطلاعٍ دائمٍ على أحدث وأهم المشاريع لأهم المهندسين حول العالم، إليك دليل العمارة الحديثة الأول في العالم The First Word، والذي يعرض المشاريع المميزة التي لفتت انتباه محرري مجلة RECORD الشهرية المعروفة بتقديمها للعديد من الأفكار والموضات المميزة في مجالات علم البناء والتجارة والاستراتيجيات الاحترافية واستقصاء المسائل الهامة والأخبار التقنية.

ومن بين أحدث المواقع التي تم التركيز عليها في هذا المرجع هو جسر Cirkelbroen من تصميم الفنان الدنماركي الكندي Olafur Eliasson في قلب العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

أما الموقع الثاني فهو مدرسة ثانوية في لوس أنجلوس من تصميم CO Architects المعروفة محلياً بمشاريعها الأكاديمية الخضراء لصالح الجامعات والمعاهد والمدارس والمستشفيات والكليات الخاصة.

 أما الموقع الثالث فهو مدينة ملاهي في أبو ظبي من تصميم benoy الشهيرة بتصاميمها، والتي تتخذ من لندن مقراً لها، ومن المتوقع أن يتم افتتاحها في 2010 بالتزامن مع فعالية  One Grand Prix لسباق السيارات السريعة، كما سيبلغ ارتفاعها وطولها 700 مترٍ من الطرف إلى الطرف، ليصبح بذلك أكبر منتزهٍ داخلي في العالم.

إقرأ ايضًا