يعيد Caret Studio تنشيط الساحة الإيطالية مع احترام تدابير التباعد الاجتماعي

7

بينما يعيد المهندسون المعماريون في جميع أنحاء العالم تخيل المساحات العامة في خضم الفيروس التاجي ، تصورت شركة الهندسة المعمارية الإيطالية Caret Studio تثبيت “StoDistante”. بالبحث عن مصالحة الناس مع الهواء الطلق ، والسماح لهذه المساحات بإعادة فتحها بأمان مع احترام إجراءات التواصل الاجتماعي ، أنشأت Caret Studio تثبيتًا مؤقتًا يعكس وضعنا الحالي.

 

 

يقع المشروع في ساحة في بلدة Vicchio بالقرب من فلورنسا ، وهو حل مؤقت يضمن تدابير الإبعاد الاجتماعي في محيط عام. تم تصورها كتكتيك لإعادة تنشيط الأماكن العامة بعد COVID-19 ، تترجم StoDistante المعايير الجديدة التي تفرضها منطقة توسكانا. في الواقع ، يتميز التثبيت بشبكة 1.8 متر ، وهي أدنى مسافة آمنة يجب الحفاظ عليها بين الأشخاص للحد من انتشار الفيروس وفقًا لإجراءات السلامة الإيطالية.

 

 

“لقد تم تطوير الشبكة المنتظمة لتصبح نمطًا ، يتألف من التدرج من مربعات ذات أبعاد مختلفة ، وخلق وجهات نظر وتفاعلات جديدة في السياق الحالي” ، مع تسليط الضوء على المواطنين كيف يمكنهم التحرك.

 

 

 

من أجل تشجيع الاستخدام الواعي لـ Piazza Giotto من Vicchio ، “تم تصميم Stodistante كمنصة للمواطنين لاستعادة وإعادة تنشيط المساحات المفتوحة من خلال استضافة سلسلة من المبادرات حيث يتم تخفيف القواعد في الأسابيع المقبلة”.

 

 

 

 

المشروع المتخيل لـ Vicchio “يمكن نشره في مناطق عامة مختلفة في البلدات والمدن” وفقًا للمهندسين المعماريين. من أجل تلبية الوضع الطبيعي الجديد ، ينعكس StoDistante على استخدام الأماكن العامة خلال هذه الأوقات. تتضمن الخطط المستقبلية للتثبيت إدخال أغراض جديدة مثل السينما في الهواء الطلق أو صالة الألعاب الرياضية أو خدمات الكنيسة.

 

 

 

 

 

إقرأ ايضًا