ما عادت فوضى أسلاك الكهرباء مشكلةً بعد الآن!

10

إن الأسلاك المنتشرة حول المنزل هي منظر شائع جداً، وبقدر ما هو من الصعب إخفاؤها لا يمكن الاستغناء عنها أبداً. فإن كنتم تبحثون عن حلولٍ لمعالجة أمر فوضى الأسلاك المنزلية، إليكم هذه الحلول السهلة التي ستكون حتماً في متناول الجميع.

إليكم مثلاً قابس الكهرباء المشذب هذا، الذي كان محط أنظار الجميع في أحد المهرجانات الفنية في الجامعات. حيث أن القابس الذي صممه Min-Kyu Choi موجود بعرض 10 ملم فقط عندما يتم ثنيه، وبإمكانه أن يدور على محورٍ بقدر 90 درجة مما يجعل منه ملائماً لوصله إلى مقبسٍ عادي ذو ثلاث ثقوب.

والجميل في الأمر هو أن هذه القوابس تستخدم العصافير وأوراق الشجر، من أجل تمويه الأسلاك التي لا يمكن إخفاؤها وراء الأثاث. وعلى الرغم من أن عامل الفائدة يبقى مثيراً للشكوك، إلا أنه يزيد حتماً من القيمة الجمالية في الغرفة.

أما المقبس المنحني (wirepod) والذي يحتمل طاقاتٍ كهربائيةٍ متنوعةٍ ويعد عملاً فنياً، فهو من إنتاج مصممٍ يؤمن بوجوب إبقاء الأسلاك مرئية. ولهذا السبب فإنه يبدو -إذا ما نظرنا إليه من بعد- وكأنه جزءٌ من تصميم الأرضية. كما يبدو بعيداً جداً عن كونه أي شيء له علاقة بالكهرباء، إلا أن المظاهر يمكن أن تخدع أحياناً.

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص يشتكون من الكابلات، إلا أنه هناك القليل فقط من الحلول المبشِّرة، مثل منتج Powerblock الذي يقي تماماً من فوضى الأسلاك العارمة في أي مكان.

وهناك أيضاً المزيد من الأفكار الذكية ومنها سياج الحماية الأرضي، ومن بينها مفهوم DIY (Do It Yourself) الرائع.

فلماذا عليك أن تخبئ أسلاك كابلات الكهرباء في منزلك بعد الآن، إذا كان بمقدورك أن تعرضهم على ألواح المشاجب العالية والأنيقة؟

إقرأ ايضًا