لحظات خاصة من led Pod Space الانكليزية

6

بالنظر إلى الواقع الذي يعيشه عدد كبير من عمال المنازل, قامت شركة  led Pod Space بابتكار مبانٍ صديقةٍ للبيئة بعيداً عن ضغوطات العمل اليومية.

وقد قامت هذه الشركة بتنفيذ هذه المنازل الحديثة التي قلما تحتاج إلى صيانة بكفاءةٍ وجودةٍ عاليةٍ، حيث تمت المصادقة على مواد البناء المستمدة من مصادر مستدامةٍ مثل الخشب المستخدم في تصميم الهيكل والنوافذ والأبواب والإكساء من قبل FSC و PEFC.

كما تغلب الملامح الاسكندينافية على تصميم النوافذ والأبواب التي تم تنفيذها بأداءٍ عالٍ، بالإضافة إلى الطاقة الحرارية والإضاءة المنخفضة ووجود الأسقف العشبية.

والفكرة المميزة لهذا المشروع تقوم على جعل كل منزل عبارة عن وحدةٍ مستقلةٍ بحد ذاتها، تسمح بإضافة غرف خاصة بالمطابخ والمراحيض والحمامات على هذه الوحدات السكنية، وفي حال تطلب الأمر وجود غرفٍ إضافيةٍ يمكن إضافة وحدات تتصل مع بعضها البعض بواسطة ممشىً خشبيٍ معاصرٍ مغطىً بالزجاج.

وبذلك يتحقق الهدف من وراء هذا التصميم بخلق مساحاتٍ خاصةٍ للعمال لقضاء الوقت المستقطع خلال يوم عملٍ طويلٍ بعيداً عن أعباء المنزل، كما تتميز هذه البيوت بأحجامها المختلفة ومواصفاتها المتنوعة المتوافرة حسب طلب الزبون والتي في معظم الأحوال لاتحتاج إلى الحصول على ترخيصٍ للبناء.

لمزيدٍ من المعلومات زوروا www.pod-space.co.uk

إقرأ ايضًا