صَمّم فندقك الخاص مباشرةً على الانترنت!

2

يميل معظم الناس إلى الانجذاب نحو أولئك الذين يجمعهم بهم شيء مشترك، وعادةً ما يستند هذا الانجذاب على أسباب اجتماعية، وأخرى تتعلق بالميول والاهتمامات، الأمر الذي يجعل العثور على مساحة ترضي مختلف الشرائح الاجتماعية، أمراً صعب الحصول.

لكن شركة WATG وجدت الحل!

فقد كشفت الشركة مؤخراً عن شبكة من المساحات الاجتماعية التي تخدم مختلف الشرائح الاجتماعية على الانترنت، أطلقت عليها اسم CONNECT•INN، وهي عبارة عن مجموعة من المساحات الاجتماعية التي تخدم بمثابة فندق افتراضي مبتكر، فلم يلجأ معماريو الشركة خلال عملية التصميم إلى الطرق التقليدية؛ من تنفيذ تصميم أولي إلى إعداد نموذج مسبق للفندق، بل تركوا المهمة لأعضاء الموقع أنفسهم!

كمشاركين في تصميم النموذج الافتراضي لهذا الفندق الجديد، ينجح الأعضاء بضخ الحياة في التصميم على نحوٍ يلائم رغباتهم، وكنتيجة يتمكّن CONNECT•INN من خلق جسرٍ بين البيئة الافتراضية والمادية، وذلك عبر فتح المجال أمام المستخدمين كي يصمموا ويخططوا بل كي ينفذوا مساحتهم الاجتماعية الخاصة، فقط من خلال التسجيل في شبكة اجتماعية على الانترنت.

حيث يحظى الأعضاء المسجلون في شبكة CONNECT•INN بفرصة لتطوير تجربة المستخدم عبر التعريف بمهاراتهم الشخصية وأهوائهم الاجتماعية على الانترنت، إذ يشرعوا في خلق قوائم طعام جديدة وتقديم دروس يوغا وتنظيم حفلات موسيقية وعروض مسرحية عبر شبكة افتراضية تضم مجموعةً من الأعضاء ممن يصبحوا فيما بعد مشاركين في التصميم التجريبي.

وفي مرحلةٍ لاحقة تتم ترجمة أفكار هؤلاء الأعضاء إلى واقع فعلي بعد خضوعها لعملية غربلة مسبقة، حيث تتم مراجعة جميع الأفكار والتصاميم، ومن ثم تُصنّف ويتم التصويت لها من قبل المجتمع الافتراضي على أمل أن تتحول الأفكار الناجحة منها إلى فندق حقيقي من المزمع تنفيذه في سنغافورة.

يُذكر أن الدخول إلى فندق CONNECT•INN مجاني للأعضاء، الذين يمكنهم كسب الاعتمادات من خلال المشاركة والمساهمات في العديد من المنتديات والمدونات التابعة لشبكة CONNECT•INN؛ وتحميل التصاميم والمقالات النقدية والفوز في المسابقات والألعاب، بل يمكنهم أيضاً تنظيم الفعاليات وبرامج الفندق المختلفة مثل صف اليوغا الصباحي، ومن ثم يمكن لهؤلاء الأعضاء أن ينفقوا اعتماداتهم المكتسبة للنزول مجاناً في الفندق الحقيقي.

إقرأ ايضًا