تطبيقات لتعزيز كفاءة المهندسين لإنتاج تقارير مواقع البناء

66

تطبيق مهم و مساعد لكل المهندسين خاصة المعماريين ببساطة يتيح لك تسجيل الملاحظات وعمل تقارير على المخططات الهندسية مع اضافة بعض التعليقات التوضيحية عليه، فهو يتيح لك جميع الأدوات من أجل متابعة مهامك.

 تطبيقات لتعزيز كفاءة المهندسين لإنتاج تقارير مواقع البناء

ArchiSnapper هو تطبيق لإعداد التقارير الميدانية يتيح للمستخدمين صياغة تقرير بكفاءة أثناء زيارات الموقع وبعدها. من خلال تقديم العديد من الخيارات، يمكن للمستخدمين التقاط الصور والمسودة والتعليق، وينظم التطبيق، المتاح على الهاتف أو الجهاز اللوح، البيانات وينشئ التقرير بسلاسة.

التطبيق يعتبر أداة جديدة وقوية للمهندسين المعماريين والتي تأخذ الوقت والجهد اللازمين لإنتاج تقارير مواقع البناء و هو يسمح لك بجمع المعلومات أثناء وجودك في الموقع وبسرعة وسهولة تجميعها بمجرد العودة إلى المكتب.

و خلاصة الموضوع أن التطبيق يمكن أن يساعدك في التطبيق في التصوير، والرسم، والرسم، والتعليق مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكنك إنشاء تقرير موقع بسهولة، مما يجعل رقمنة بياناتك وتنظيمها وتصنيفها أمرًا بسيطًا للغاية.

تطبيق ArchiSnapper على هاتفك الأندرويد لإنشاء تقارير ميدانية وعمليات تفتيش الموقع وقوائم التنقيب وتوفير الكثير من الوقت والجهد.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zorros.archisnapper5&hl=en

 

إقرأ ايضًا