أول مشروع ل studio gang’ في كندا سوف يجدد الحياة في شارع تورنتو

1

يتألف المشروع من برج متعدد الاستخدامات وخطة جديدة للكتل ، وسيجلب المشروع تحسينات حضرية إلى يونتون وشارع تورونتو. مجتمعات كلير مع مساحات سكنية وتجارية جديدة. ستتم إعادة إنشاء المنطقة كحي عصري نابض بالحياة للمشاة مع تجارة التجزئة المزدهرة والترحيب بالمساحات العامة والهندسة المعمارية ذات الطراز العالمي. تم الإعلان عن المشروع في 5 يوليو 2018 خلال جلسة التشاور المجتمعي.

في تصميم هذا المشروع ، تعتبر studio gang’  كلا من حياة الرصيف في الحي وكذلك سكان البرج. اللغة الرسمية للمبنى تحافظ على الطابع الرئيسي لشارع المجتمع. تسمح النكسات السخيّة في كل من شارع يونغ وشارع ديليسل بأرصفة أوسع ، وزيادة في ضوء الشمس على مستوى الشارع ، وتجارة تجزئة جديدة دقيقة – كل ذلك سيخلق تجربة مشاة ممتعة أكثر.

يشرح براندون بشكل متجانس من إدارة الأصول الصفيحية: “كان شكل المبنى مدفوعًا باعتبارين رئيسيين: الرغبة في الاستجابة للسياق المحلي والرغبة في إنشاء مساحة خارجية مريحة وتوسعية يمكنها العمل في تورنتو. سيكون لكل سكن في هذا المبنى شرفة أو شرفة سخية. “

 

 

 

تم تصميم البرج على شكل سلسلة من العناصر المكونة من ثمانية طوابق والتي تتداخل مع بعضها البعض أثناء تصاعد الواجهة. ومع تحركها نحو الأعلى من قاعدتها المستقيمة ، يتحول المبنى برفق إلى برج مدمج ذو ستة عشر جانبًا يقلل بشكل كبير من الظلال في الشوارع المجاورة والحي. تسمح الهندسة المتبدلة ذات الزوايا لألواح أرضية ذات أحجام مختلفة والتي تؤدي إلى ظروف فريدة داخل الوحدات ، مما يؤدي إلى تنوع الخيارات السكنية إلى الحي المختلط الاستخدام. توفر البنية الهندسية الواضحة للواجهة تظليل ذاتي يتيح لكل مساحة معيشية البقاء على حد سواء باردة في الصيف وتحسين الإضاءة في فصل الشتاء.

كجزء من الجهود الجارية في yonge و st. clair ، سعت لائحة الفرص المتاحة لتحسين المجال العام في مجموعة متنوعة من الطرق. واحد delisle يقدم فرصة لمواصلة هذا التراث. ملاحظات دون مبالغة: “إن مساهمة المجتمع والمدينة هي دائمًا أداة قوية في عملية التصميم والتخطيط. تأثر التصميم المقترح ببعض المناقشات المبكرة التي أجريناها مع موظفي المدينة والمستشار المحلي ، ونحن متحمسون لبدء مناقشة عامة أكثر حول المشروع.

بعد طرح التصميم على المجتمع ، ستقدم لائحة العرض الرسمية لتخطيط المدينة. “نشعر أننا وضعنا تصميما لا يرفع فقط من مناقشة الهندسة المعمارية في هذه المدينة ولكن أيضا يزيد المنافع المجتمعية والعامة. الآن حان الوقت للحديث عن ذلك علانية.

 

 

 

 

 

 

إقرأ ايضًا