مستودع الفن MVRDV المكتمل لمتحف Boijmans Van Beuningen

6

مستودع الفن العام لمتحف Boijmans van Beuningen ، الذي صممه MVRDV على وشك الانتهاء في روتردام. من المقرر افتتاحها في سبتمبر 2021 ، تعرض الصور الأخيرة تركيب أول 75 شجرة في حديقة السطح.

 

 

يقع أول مستودع فني يمكن الوصول إليه بشكل عام في العالم في Museumpark في روتردام ، وهي حديقة عامة بين متحف Boijmans van Beuningen ومتحف Kunsthal للفنون في OMA. تم تصميم المستودع بواسطة MVRDV ، ويأخذ هيكلًا على شكل وعاء. مع تثبيت جميع الكسوة المرآة المنحنية بالفعل ، مما يعكس كل من الحديقة والمدينة ، و 75 من البتولا الكبيرة التي تتخذ موقعها وإنشاء غابة على السطح الأخضر ، يقترب المشروع من الانتهاء في وقت أقرب مما هو متوقع.

 

 

صممت بالتعاون مع MTD Landschapsarchitecten من Den Bosch ، ستدمج الغابة شجرة Betula pubescens ، “البتولا الناعم الذي يصل ارتفاعه إلى عشرة أمتار للغاية ومقاوم للغاية لظروف الطقس على السطح”.

 

 

عندما صمم إيف برونيير Museumpark مع OMA ، ساعدت في اختيار الأشجار القديمة […] الآن بعد وضع البتولا على سطح المستودع ، اكتملت الدائرة ؛ نأخذ الحديقة التي أزلناها إلى أعلى المستودع ونقوم بتوسيعه. قريبًا ، سيتمكن الناس من ركوب المصعد السريع مجانًا ، والاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة على ارتفاع 34 مترًا. – ويني ماس ، الشريك المؤسس لـ MVRDV.

 

 

مرة أخرى في عام 2014 ، فازت MVRDV بالمسابقة لتصميم Depot Boijmans Van Beuningen ، أول مستودع فني مفتوح للجمهور ، حيث يمكن للناس مشاهدة عملية الترميم. على الرغم من أن المشروع يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 151000 قطعة فنية ، مع قاعات عرض ومطعم ، فإن المستودع ، وهو عبارة عن مبنى دائري يبلغ طوله 39.5 مترًا ، له بصمة صغيرة مثل البرنامج المسموح به ، من أجل مغادرة أكبر مساحة من الحديقة سليمة قدر الإمكان.

 

إقرأ ايضًا