قلعة عصرية في النمسا تعود لزمن عصر النهضة

0

تقوم شركة AllesWirdGut Architektur بإعادة ترميم قلعةٍ يعود بنائها لعصرالنهضة في Lackenbach بالنمسا. إذ يعمل المصممون الآن على إكمال بناء هذه القلعة الغير مكتملة بكل رقةٍ وهدوءٍ وصبرٍ أيضاً. وسيتم ترميم الطبقات المهترئة مع الزمن بطريقة تصميمٍ معاصرةٍ مع الحفاظ على شكلها القديم، كما وستُراعى المقاييس القديمة بحيث تحافظ آلية العمل الحالية على مقاييس القلعة القديمة ذاتها.

ولإلقاء الضوء على خطة العمل؛ نجد أن المصممين يعملون على إعادة إحياء البناء القديم، وإعادة تصميم ردهة الإستقبال القديمة، مع تغييرٍ شاملٍ لتصاميم الحدائق المحيطة بالقلعة؛ ويتضمن ذلك إيجاد حلول لكل حديقةٍ على حدىً بما يتناسب مع موقعها ومكامن الجمال فيها.

كما نجد أيضاُ أن العمل قائماً على تغيير ديكور الردهات الداخلية، بحيث يتم خلق جوٍ من التناغم والإنسجام يماثل أجواء المعارض العصرية وصالات العرض.

ومع وجود مختلف أنواع الصعاب، تضفي روح الإبداع لدى المصممين قدرةً خلاّقةً على التحدي والصبر. فبالرغم من الصعوبة الهائلة يبقى من الممكن في النهاية إنجاز هذا العمل، ومزج المتطلبات المعقدة مهما اختلفت لتلبية هدفٍ أخيرٍ سيجعل من هذه القلعة أسطورةً تتحقق.

 

إقرأ ايضًا