فراشة جميلة تحط على سقف شركة R.B.Murray

1

بما أنه يقع في نقطة التقاطع الشهيرة بين طريقي Blackman Road  و Seminolet في Springfield/Missouri، يمثل مبنى المكتب الجديد لشركة R.B.Murray قيم عملائه في مجال الهندسة المعمارية وحركة التطور المعاصرة والمستدامة. بالإضافة إلى ذلك، يجسد هذا المبنى دخولاً قوياً إلى موقع تطويري أكبر مع التركيز على المشاركة في هذه القيم.

وأكثر ما يلفت الإنتباه هنا هو السقف المميز المصمم على شكل فراشة لينفتح ويسمح بدخول أكبر كمية من ضوء النهار الطبيعي إلى مكاتب المبنى المفتوحة والمقر التنفيذي وقاعات الاجتماع، مما يقلل الحاجة للضوء الصناعي خلال النهار بنسبة كبيرة.

 كما أن التصميم الأخضر للمبنى يتيح تهوية طبيعية وتنقية للهواء ومناظر طبيعية كثيرة للمشهد الخارجي،مما يساهم في تطوير نوعية بيئة العمل وإنتاجية الموظفين.

أما عن مواد البناء فقد تم استخدام مزيج من المواد الطبيعية والمكررة والمستصلحة لتجعل المبنى يبدو وكأنه عنصر جمالي دافئ وممتع لكل من شاغليه وحتى المارين قربه.

 ومن المؤكد أن مكتب شركة R.B.Murray الجديد سيعبّرعن التزام الشركة بالتفكير المتقدم من أجل خلق مستقبلٍ متطورٍ عمرانياً ومراعٍ للمتطلبات البيئية في نفس الوقت.      

إقرأ ايضًا