منزل متعدد الاستعمالات لفنان متعدد المواهب!

6

صمم Isay Weinfeld  بالتعاون مع Domingos Pascali منزلاً مميزاً يحمل اسم Sumaré في مدينة São Paulo البرازيلية من أجل مصممة الغرافيك التي رغِبَت باقتناء “منزل واسع حيث يمكنها أن تعمل وتتمرن وتستمتع مع أصدقائها” وبالطبع حيث يمكنها أن تعيش.

 وقد بلغت المساحة الإنشائية للمشروع 598.39 متر مربع، في حين امتدت مساحة الأرض على 700 متر مربع. وقد بدأ العمل على المشروع في نيسان 2003 ، وافتُتِح في أيار2007 بإدارة Monica Cappa Santoni.

 وتطبيقاً لقوانين حظر الارتفاعات العالية، لم يتجاوز ارتفاع المبنى الطابقين ، مما دعا إلى وجود طابق تحت الأرض ليكون مرسماً و مسكناً لصاحب المنزل في نفس الوقت. وكلتا هاتين المساحتين تطلان على مرج أخضرينسيك أنك موجود في القبو. وفي الطابق الأوسط – على بعد خطوات قليلة فوق مستوى الشارع –تطل غرفة الجلوس والطعام على مساحة خضراء أكبر. وفي غرفة المعيشة، تعرض الخزانة المكشوفة الرفوف مجموعة صاحبها من أعمالٍ فنيةٍ وأعمال تصميم وأعمالٍ أخرى حديثة. ويتضمن المنزل أيضاً مسبحاً وساحة رقص مخصصة للمصممة لكي تتمكن من مشاهدة أفق المدينة عن بُعد. وفي الطابق العُلوي، تقوم منصة خشبية واسعة بتهيئة غرفةٍ فسيحةٍ لنشاطات الترفيه الخارجية.

 ويبقى أن نذكر أسماء فريق العمل الذي بذل جهداً مكثفاً لإنجاز هذا الصرح، وهم:  Juliana Scalizi, Elisa Canjani, Ilza fujimura, Marina cappochi,  Juliana Garcia, Leandro Garcia, Gustavo Benthien, Priscila Araújo, Fábio Rudnik .

إقرأ ايضًا