جناح موناكو في شنغهاي 2010 هدية لعشاق السيارات وأفلام الـ “Animation”

3

أبدعت شركة NAÇO Architecture المعمارية بتصميمها لجناح موناكو في معرض Shanghai World Expo 2010 بشنغهاي، والذي سيعرض فيلماً يأخذ فيه زواره في رحلةٍ إلى المعرض في موناكو Monaco Grand Prix ليعرض فيه أفخم وأرقى نماذج السيارات البيئية لجيل Venturi Volage الجديد.

وسيدع المعرض بمساحة 2,000 متر مربع زواره يستكشفون الثورة الحقيقية في عالم السيارات، والنقل الداخلي، ونظام KERS من معرض موناكو الكبير الذي كانت بدياته عام 1929 في مساحةٍ تم تسخيرها بالكامل لعروض الفورميولا ون.

ومن المعروف أن مدينة موناكو هي الوحيدة في العالم التي تحوي مضمار سباق سيارات داخلها. وبمجرد الدخول إلى منصات المشاهدة قرب المضمار؛ يتم عرض فيلم “Animation” أي رسوم متحركة ثلاثية البعد لمدة 6 دقائق بعنوان “موناكو، صخرةٌ إلى الأبد” Monaco, a rock for eternity، وهو فيلمٌ تم إنتاجه خصيصاً من أجل المعرض يكتشف فيه المشاهدين مغامرةً خارقةً للطبيعة تعود بهم لعصور ما قبل التاريخ.

ومن الممتع حقاً أن هذه السينما قادرة على استيعاب 250 مشاهد ومزودةٌ بشاشةٍ عالية الدقة والسطوع بمساحة 56 متر، وهي شاشةٌ كفيلةٌ بإشعار المشاهدين أنهم يتجولون حقاً في شوراع موناكو ويكتشفون بقعها الخضراء وحتى الحيوانات فيها.

إقرأ ايضًا