NextOffice Designs مقر مشهد سي إي أو في إيران

2

لقد أنشأ NextOffice مساحة حيث يمكن للمهندسين التجمع والتواصل مع بعضهم البعض. يقع المشروع في مدينة مشهد بإيران ، وقد تم استلهام المشروع الذي تبلغ مساحته 14200 متر مربع مباشرةً من الإنشاءات الإيرانية التقليدية ، مع تنفيذ فراغ هيكلي يولد بقية الشكل والصرف.

 

 

 

Mashhad هندسة البناء أو Mashhad CEO ، قيد التنفيذ حاليًا ، هو مشروع يفضل مساحات معينة. في الواقع ، وفقًا للمصممين ، الذين لديهم خبرة طويلة مع عملاء مشابهين ، فإن “بعض الفراغات لها أهمية أكبر من غيرها” مثل القاعة العامة حيث يحضر المتقدمون للحصول على شهاداتهم أو الموافقة على المستندات الفنية والمدرج الذي يستضيف العديد من الندوات ، المؤتمرات والفعاليات حول موضوع هندسة البناء.

 

 

 

يحتوي الطابق الأرضي على ممر يمر عبر المبنى ويربط بين شارعين. علاوة على ذلك ، يشمل هذا المستوى الفراغ الهيكلي المكاني الذي يوجه تدفق المشاة إلى المبنى. مع تنظيم مكاني معين ، فإن الهيكل الذي تشكله وحدتان كبيرتان ، في علاقة مزدوجة ، مع مساحتها الداخلية والنسيج الحضري للمدينة.

 

 

 

باتباع نفس المنطق ، تم تصميم المنطقة الداخلية بأولوية مماثلة لمخاوف المساحة. في الواقع ، ترتبط الأماكن العامة والتجمعات والمدرج وقاعة الموافقة على الوثائق مباشرة بالفراغ والمساحة الحضرية الحالية.

 

 

 

إقرأ ايضًا