OMA يكمل متجر Galleria متعدد الأقسام في Gwanggyo ، كوريا الجنوبية

8

تم افتتاح متجر متجر غاليريا في غوانغيو ، جنوب سيول. يقع الفرع السادس من المتجر في قلب التطور الحضري الصغير نسبياً والجديد.

 

 

 

تأسست في السبعينيات من القرن الماضي ، افتتحت غاليريا – أكبر امتياز متجر راقي في كوريا ، فرعها السادس ، متجر غوانغيو. يقع المشروع بين متنزه بحيرة Suwon Gwanggyo والأبراج السكنية الطويلة في المدينة ، وهو “تقاطع بين الطبيعة والبيئة الحضرية”.

 

 

مع الأخذ في ظرف يشبه الحجر ، يخرج من الأرض ، يعمل المبنى كنقطة محورية للحياة العامة في المدينة. في الواقع ، يستحضر المبنى طبيعة المنتزه المجاور ، بواجهته الحجرية الفسيفسائية المنحوتة.

 

 

مع وجود حلقة عامة مصممة بشكل متعمد للعروض الثقافية ، فإن Galleria in Gwanggyo هو مكان يتفاعل فيه الزوار مع الهندسة المعمارية والثقافة أثناء التسوق. يغادرون مع تجربة بيع بالتجزئة فريدة ممزوجة بالمفاجآت السارة بعد كل زيارة. – كريس فان دويجن ، شريك OMA.

 

 

 

بقيادة متجر كريس فان دويجن ، مساعد رافي كاميسيتي ، ومهندس المشروع باتريسيا زوبرنيغ ، مع المهندس المعماري المحلي غانسام ، يضع متجر جوانجيو طريقًا عامًا ، محفورًا من حجم الحجر ، يربط الرصيف العام بحديقة على السطح.

 

على النقيض من حجم الحجر الصلب ، فإن الطريق العام مغطى بواجهة زجاجية متعددة الأوجه ، تكشف للمارة ، وأنشطة البيع بالتجزئة والأنشطة الثقافية التي تحدث داخل المبنى. بالنسبة للزوار ، توفر إضافة الزجاج نقاطًا جديدة لتجربة Gwanggyo. علاوة على ذلك ، فإن المسار ، المكون من سلسلة من التراسات المتتالية ، يخلق مساحات للمعارض والعروض. من خلال دمج البيع بالتجزئة والثقافة والمدينة والطبيعة ، تقترح Galleria in Gwanggyo تجربة جديدة وتقدم عنصرًا مبتكرًا إلى التصنيف التقليدي لمتجر متعدد الأقسام.

 

 

Galleria Gwanggyo هو أكبر متجر متعدد الأقسام افتتحه Galleria في عشر سنوات ، وسوف يلعب دورًا محوريًا كفرع أساسي يوفر تشكيلة MD ممتازة وأفضل مرافق وخدمات VIP. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال التعاون مع المهندس المعماري العالمي OMA ، يتم استقباله جيدًا محليًا ودوليًا لهندسته الإبداعية الإبداعية التي تختلف عن تنسيق متجر نموذجي ، والذي يطبق نموذجًا جديدًا “ ينقل الضوء في جميع أنحاء المبنى من خلال الحلقة العامة ” . جاليريا جوانجيو هو أجمل متجر متعدد الأقسام ، ومن المتوقع أن يصبح معلمًا فريدًا يمثل كوريا والعالم ، ويوفر إلهامًا جديدًا للعملاء. – إيون سو كيم ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Hanwha Galleria.

 

إقرأ ايضًا