تضيف GANA Arquitectura غرفًا إلى المخزن القديم في إسبانيا

11

أضاف استوديو العمارة الإسبانية GANA Arquitectura عشر غرف من خلال تحويل منزل مزرعة قديم إلى فندق ريفي بين أشجار الزيتون في Villanueva del Rosario ، إسبانيا.

المشروع ، المسمى Rural Hotel in a Olive Grove ، ظهر المشروع كتوسيع لـ Cortijo الأصلي الموجود – الكوخ التقليدي ، جاهز ليكون جزءًا من الطلب المتزايد في السياحة الريفية.

تقع المباني في قلب مزرعة مليئة بأشجار الزيتون ولها نوع من الهوية التقليدية التي تحكي تاريخ الموقع الحالي.

 

 

 

قالت GANA Arquitectura: “عندما يسافر شخص ما حول الأندلس ، من الصعب عدم الالتفات إلى هذه الهياكل الخضراء المنظمة في الشوارع حيث تفخر الأشجار وتقتنع بقيمتها”.

“لهذا السبب كان على الفندق أن يشيد بهذه البيئة الطبيعية المميزة. إن الجمال وراء البيئة الأخاذة لهذه الأرض هو شيء يثير الإعجاب من النظرة الأولى.”

كان الجانب الرئيسي للمشروع هو تحقيق اتصال داخلي خارجي يكون قابلاً للاختراق قدر الإمكان ، دون الإضرار بجوهر هذا المبنى الغريب بأي شكل من الأشكال ، وفقًا للاستوديو.

 

 

على عكس هذا المنزل ، كان موقع المشروع يحتوي أيضًا على مخزن مرتبط بالاستغلال الزراعي الحالي الذي تم دمجه في المشروع من خلال Proyecto de Actuacion (تطوير التخطيط الحضري) الإلزامي.

كما يلخص الاستوديو ، فإن الإجراء الإداري للمشروع سمح بالتكيف البسيط لهذين المبنيين ، والذي بعد التجديد والتوسيع المصمم لتلبية متطلبات هذا النشاط الجديد بكفاءة.

بناءً على متطلبات المشروع وإجراءاته ، حددت نتيجة التدخل انسجامًا تامًا بين العمارة التقليدية والمعاصرة ، على التأثير المذهل للطبيعة في أنقى صورها.

 

 

وبهذه الطريقة ، تقع المناطق المشتركة ، إلى جانب نصف الغرف ، في بيت المزرعة القديم ، مما يمنح هذه الغرف ، وبالتالي الفندق بأكمله ، هويته الخاصة التي لا تقبل الجدل ، مع الاستفادة من الارتفاعات والمواد المعتادة في ذلك الوقت.

تم تصميم الغرف العشر المتبقية بأسلوب معاصر بشكل متعمد ، باستخدام مواد مختلفة تمامًا ونحافة أكبر.

 

 

لا توزع شرفة الوصول الخارجية ، المصممة على أنها ساحة ، الزائر من خلال الغرف المختلفة فحسب ، بل تتيح أيضًا للمستخدم الاستمتاع بمنطقة حمام السباحة المجهزة بأفضل مرافق السبا ، فضلاً عن المساحات الترفيهية حيث يمكن فصلها عن الروتين اليومي الحالي.

 

إقرأ ايضًا