مطابخ فخمة بأسعار ملائمة من شركة Henrybuilt

0

تطلق شركة Henrybuilt لصناعة المطابخ فرعها الجديد Viola Park المختص بتصميم المطابخ الأقل كلفة على أمل اجتذاب مالكي المنازل الذين أرهقهم الركود الاقتصادي.

إن هذه المطابخ المصقولة صممت وفقاً للمعايير لخلق مجموعة من العناصر القابلة للتبادل والتشكيل تبعاً لمختلف الأنماط المعمارية، وتباع هذه المطابخ من خلال موقع الشركة الالكتروني وصالات عرضها. تبلغ كلفة المطبخ العادي ما يقارب ال 15000 دولار أميريكي بحسب الحجم والتعقيد والوحدات الفردية المختارة.

 

كما ينصح ممثلوا Viola Park مالكي البيوت بتخصيص 15 بالمئة من قيمة منازلهم لإعادة بناء شاملة للمطبخ و40 بالمئة فقط للأثاث. وبالاعتماد على هذه الأرقام، ترى Viola Park نفسها خياراً مثالياً بالنسبة للمستهلكين الذين تتراوح قيمة منازلهم بين 300000 دولار أميركي و350000 دولار أميركي.

 

ويعتقد Chris Barriatua –نائب رئيس قسم المبيعات في شركة Henrybuilt- أن التغير الحاصل في سوق البضائع الفخمة نتيجة للتغير الاقتصادي سيؤدي حتماً إلى ارتفاع مماثل في الأسعار ومستوى خدمة الزبائن. وفي النهاية فإن الهدف الرئيسي من Viola Park هو تزويد سوق المطابخ المتطور بأشكال متناسقة لمطابخ مقبولة الأسعار مع التركيز على تطوير أسلوب بيع مثل هذه المنتجات.

 

إقرأ ايضًا