Jenner؛ خيار مفضل لكبرى العلامات التجارية

4

قامت شركة Jenner المتخصصة في التصميم الداخلي، بوضع حجر الأساس للعديد من مفاهيم العلامات الرائدة في قطاع الموضة والجمال، حيث يسعى فريق الشركة دون كلل أو ملل لابتكار تصاميم لم يسبق لها مثيل، وبالتالي تحسين إنتاج العلامة التجارية.

كما وتمتاز تصاميم شركة Jenner بالفخامة دوناً عن غيرها من التصاميم التجارية، الأمر الذي جعلها خياراً مفضلاً لكبرى العلامات التجارية، فعندما كانت لاتزال في عامها الأول، احتفلت الشركة بتوقيعها عقود دسمة في نيويورك وباريس وميلانو وموسكو وهونغ كونغ وسنغافورة وكوالالمبور.

وفي الآونة الأخيرة عملت الشركة مع بيت العطور البريطاني الشهير بنهاليغونز، لتصميم أول متجر في آسيا بالتحديد في سنغافورة، وقد استلهم التصميم من الأنماط المثالية الفيكتورية والإدواردية، في محاولة للجمع بين تراث العلامة التجارية وبين تقنيات الصناعة المعاصرة، وكانت النتيجة النهائية عبارة عن تصميم يحتفي بالحرفية البريطانية.

واليوم تعمل شركة Jenner على تطبيق اللمسات النهائية لمشروعها في نيويورك لحساب بيت العطور الفرنسي Diptyque، وفيه تسلط الضوء على جودة منتجات الدار وبراعة فريق الشركة، ومن المقرر أن تنتقل في وقت لاحق هذا العام إلى أوروبا لتصميم أول مشروع لها في عاصمة التصميم؛ ميلان.

أما في لندن موطن Jenner الأصلي، فقد قامت الشركة باستلام العديد من المشاريع الصغيرة في هذه المدينة العالمية؛ بما في ذلك مصنع ويسكي جوني ووكر وشركة Blue Lounge في كناري وارف على سبيل المثال لا الحصر.

وإلى جانب هذه المشاريع التجارية، يعمل الفريق حالياً على تطوير مجموعة من الأثاث، سوف تكون في أقرب وقت متوفرة في متاجر التصميم العالمية.

يذكر أن شركة Jenner من بنات أفكار المصمم كريستوفر جينر؛ مواليد جنوب إفريقيا الذي يعيش ويعمل حالياً في لندن، وهو مصمم متخصص بالعلاقة الاستراتيجية بين العلامات التجارية والتصميم.

إقرأ ايضًا