حمَّامات العصر تتباهى بفخامة الذهب واللون الأسود!

0

تم ابتكار ماركة Eban الإيطالية في عام 1970 لتتخصص في مجال أثاث الحمامات الخشبي، ولتتميز عن باقي الشركات بفرديّة قِطَعِها والبحث الدائم عن الحلول لمشاكل البناء، بالإضافة إلى المواد الخام التي تشتهر باستخدامها وامتلاكها شبكة توزيع لمنتجاتها حول العالم.

ولطالما كان الذهب رمزاُ للرفاهية التي يمكن أن تضيف الغنى والتألُّق على أي مكان، حيث يمكن لأي لمسةٍ ذهبيةٍ أن تغني الأثاث دون أن تقيدّه بصفةٍ كلاسيكيةٍ أو أسلوبٍ قديمٍ.

فعلى سبيل المثال، إن الأثاث المأخوذ من مجموعة Mignon للشركة الإيطالية Eban يمكن أن يكون ملائماً بشكلٍ رائعٍ لتصميم الحمامات الحديثة، حيث تنسجم اللمسة الذهبية تماماً مع اللون الأسود الأنسب لها.

كما تقدم هذه المجموعة نفسها كمزيجٍ راقٍ من اللمسة الفخمة والأشكال البسيطة، فاللون الذهبي للخزانة يبدو أكثر حداثةً وروعةً عندما يتم تكميله بالمغسلة السوداء المصقولة والحنفية السوداء كذلك.

ويمكننا هنا وصفه ببساطةٍ على أنه ذو قاعدةٍ ذهبيةٍ وإطارٍ من ورق ذهب الـ Maya المرفَقة بمغسلةٍ سوداء من الزجاج على أعلاه، وأبعاده هي .120×36/51,5×60 h cm

وهنا يجدر بنا الذكر أنه قد تمت صناعة هذا الأثاث من الخشب الصلب، ليتم تزويده فيما بعد بأجهزةٍ تقنيَّةٍ عالية الجودة، مما يجعل مجرد استخدامها متعةً قائمةً بحد ذاتها.

إقرأ ايضًا