3500 لوح خشبي تغمر متجراً فرنسياً

0

كشفت شركة Aesop عن متجرٍ آخر جديد من تصميم استوديو مارش في شارع Saint-Honoré وسط مدينة باريس، فهذا المتجر ليس أول متجر للشركة في فرنسا من تصميم الاستوديو المعماري نفسه؛ إذ استطاعت الشركة الأسترالية الرائدة في مجال العناية بالبشرة أن تحقق انتشاراً واسعاً في كافة أنحاء فرنسا.

كما قام فريق العمل من قبل بتصميم متجر الشركة في ميرسي وسنغافورة وفي مناطق أخرى من العالم، وهاهو اليوم يحمل ألواحه الخشبية ويتجه هذه المرة إلى شارع Saint-Honoré، ولكنه هذه المرة لم يأتي ليحشر الصناديق في شبكاتٍ أو يعلق ألياف جوز الهند الخشبية على السقف كما فعل سابقاً، بل قام وبكل بساطة بتجميع 3500 لوح خشبي لتغطية جدران وأرضية وسقف المتجر.

وقد ساهم اختلاف أحجام وأطوال هذه الألواح المصنوعة من خشب الدردار، بتأمين رفوفٍ مكدسة على شكل طبقات لعرض منتجات الشركة، من عقاقير خاصة بالعناية بالبشرة والشعر والجسم على اختلاف أحجامها وأطوالها.

يُذكر أن فريق مارش قام بهندسة الألواح الخشبية في ورشةٍ تقع في ريتشموند، وهو حي في ضواحي ملبورن، المدينة التي شهدت ولادة Aesop في عام 1987، قبل أن يقوم بنقلها على متن قارب إلى باريس، حيث وصلت مكدسةً في صناديق محكمة الإغلاق إلى موقع العمل على متن حاوياتٍ للشحن.

إقرأ ايضًا