انطلاق مشروع DC Design House من بلدة Chevy Chase لعام 2010

0

يتميز مشروع DC Design House لعام 2010 بوجود مساحات من تصميم 22 مصمم بما فيهم كلاً من المصممين الأمريكيين Nestor Santa-Cruz و Tracy Morris و Celia Welch.

وفي الوقت الذي يتشاحن فيه السياسيون في واشنطن، لا يختلف أنصار التصميم في هذا الإقليم مع بعضهم البعض على الإطلاق، وإنما يتوجهون نحو مشروع DC Design House السنوي الثالث الذي يجمع أحدث وأفضل أفكار التصميم الداخلي من أشهر المصممين في واشنطن بهدف عرض المنزل الذي يحمل أكثر الأفكار إبداعاً. و سيستضيف هذا المشروع الزوار ابتداءً من التاسع من أيار في ضاحية Maryland من Chevy Chase.

وبتقديمه الاستفادة لمؤسسة مستشفى الأطفال في مركز الأطفال الطبي المحلي، يتميز Design House لهذا العام بتقديم غرفٍ من تصميم 22 مصمم مختلف على مساحة 10,000 قدم مربع من قصر Beaux Arts القرميدي في شارع 3911 Bradley Lane الذي سبق وخدم كموقع الاحتفال بتنصيب الرئيس Harry S. Truman بالإضافة إلى مقر إقامة سفير الأورغواي.

وتتضمن هذه المساحات غرفة استقبال من تصميم Nestor Santa-Cruz واستديو فني من تصميم Tracy Morris وغرفة رئيسية لتغيير الملابس من تصميم Celia Welch، فضلاً عن احتوائه على 9 غرف نوم و10 حمامات.

وفي هذا الصدد، قال السيد Skip Singleton الرئيس المشارك في DC Design House: من أجل عامنا الثالث، قمنا باختيار منزلٍ ستعمل أهميته التاريخية وهيبته ومساحاته المعيشية على إكمال مواهب المصممين المختارين بطريقةٍ جميلةٍ. وقد تمت موازنة تصاميم هذا العام لتكون أفضل ما قمنا به على الإطلاق، ونحن سعيدون جداً بخلق تجربةٍ بصريةٍ وملهمةٍ للزوار، مما سيكون مفيداً بدوره لمركز الرعاية الطبية المحلي للأطفال.

أما سعر بطاقات الدخول إلى المنزل فهو 20 دولار ويمكن شراؤها شخصياً أو مسبقاً من على موقع DC Design House على شبكة الانترنت. وتتوفر أثاثات المنزل للشراء أيضاً مع ذهاب نسبة من المبيعات لصالح مركز الرعاية الطبية المحلي للأطفال.

إقرأ ايضًا