حميمية خشب الصاج وأناقة الزجاج في منزل إيطالي

2

قد تستثيرك فكرة العيش في شقة دوبلكس، ولكن ما رأيك بأن تعيش في شقة دوبلكس من ثلاثة طوابق بمساحة 350 متر مربع، إذ قام فريق Roberto Marconi بتصميم هذه الشقة الفاخرة في مدينة بيلاريا الإيطالية بناءً على طلب زوجين كانا قد أكدّا على وجود انتقالٍ سلس ما بين طوابق الشقة الثلاثة.

فمنذ دخولك الشقة سوف تستقبلك قاعة الدخول المصحوبة بميزانين مطل على غرفة المعيشة، بثريا زجاجية فاخرة بارزة عن السقف المائل، كما وسوف تلاحظ بأنها مفتوحة بالكامل على المطبخ المكتسي بخشب الصاج، باستثناء الجدار الخلفي الزجاجي من Omnideco، في حين ينفصل المطبخ الخشبي عن غرفة المعيشة بواسطة بابٍ زجاجيٍ منزلق بلون البرونز.

أما وللدخول إلى منطقة النوم فعليك أن تجتاز الدرج المغطى بالكامل بخشب الصاج أيضاً، كما الجدار المرتفع بجواره، والذي يظهر مائلاً على جهة واحدة، ومن المؤكد بأنك سوف تبدي إعجابك باللوحات الزجاجية برونزية اللون المرصوفة على طوله.

حيث تستقبلك بعدئذٍ غرف النوم الثلاثة المصحوبة بحمامين، وهنا تجدر بنا الإشارة إلى الحمام الفاخر التابع لغرفة النوم الرئيسة، المرصوف بالرخام، على نقيض حمام الأطفال المكتسي بالزجاج المقطع في لوحة ٍأشبه بالفسيفساء، لتنفصل هذه المساحة عن غرف المعيشة القابعة أدناه عبر درابزين زجاجي شفاف بالكامل.

وأخيراً فقد كان من المقرر أن يضم القبو الكبير المصنوع من الخزف بأبعادٍ تصل إلى 60× 60 أسفل الشقة، كافة الخدمات الخاصة بالمفروشات التي صنعت خصيصاً لمنزل Alesiani 1 هذا، ففي هذا الجزء من المنزل تم انتقاء كافة التفاصيل من الستائر إلى غرف المعيشة والنوم وصولاً إلى السجاد والإكسسوارات بعناية فائقة.

يُذكر أن تكلفة هذا المنزل الفاخر وصلت إلى مليون يورو!

إقرأ ايضًا