لم يعد تميز المطبخ أمراً غريباً مع مجموعة Skyline من Snaidero

2

امتزج التصميم الملفت للنظر والوظيفية الممتازة معاً بشكلٍ رائعٍ في المطابخ المعاصرة من مجموعة Skyline من شركة Snaidero، التي يترأسها ويديرها Snaidero Dario. حيث تميزت مطابخ هذه الشركة الإيطالية دائماً بالتصاميم الملهِمة والمريحة، ولذلك لا يمكننا أن نعتبر هذه المجموعة استثناءً أبداً.

تبرز تصاميم المطابخ من هذه المجموعة بأشكالها المنحنية لطاولاتها وأسطحها المخصَّصة لتحضير الطعام، حيث أن هذه الأسطح لا تبدو جميلةً وغير عادية فحسب، وإنما تسمح أيضاً بتوسيع منطقة تحضير الطعام.

كما أن هذه المطابخ العصرية تستطيع أن توفر المكان وترضي جميع الأذواق وتلبِّي جميع المتطلبات في نفس الوقت. ويمكننا أن نجد بينها نموذجاً لمطبخٍ بزاويةٍ عمليةٍ جداً وتصميمٍ ممتعٍ بجزيرةٍ منحنية. كما تقدم Snaidero مجموعةً متنوعةً من التشطيبات الكلاسيكية والحديثة، مما يمكِّنك من اختيار ما يلائمك بسهولة.

ويعتمد مفهوم هذه المجموعة على مبدأ إزالة كل ما هو زائد والتركيز على مبدأ الوظيفية، حيث تم ابتكار الطاولات بطريقةٍ تتلاءم مع جسم الإنسان بشكلٍ مريح، مع إمكانية تعديلها بحسب المتطلبات العملية والجمالية للزبون، ولهذا يعتبر مطبخ Skyline مطبخاً يتأقلم مع الزبون وليس العكس كما هو الحال مع المطابخ الأخرى. وعلاوةً على ذلك، فإن هذا المطبخ سهل التركيب مما يوفر الكثير من الجهد والوقت.

وقد صمم هذه المجموعة فريق Lucci & Orlandini الحائز على العديد من الجوائز، وهي متوفرة بتشطيبات من خشب الصاج أو خشب السنديان الغامق. وقد تم تصميمها أساساً بالتعاون مع AEG and Gensler، ليتم استخدامها في مبنى Ritz-Carlton Residences الجديد في مركز مدينة لوس أنجلوس.

حيث سيستمتع المقيمون الجدد في المنازل الـ212 بالمهارة العالية والذوق الرفيع في مطابخهم المصمَّمة في إيطاليا، وسيكون بإمكانهم الاختيار بين الخزائن المتوفرة بأحد هذه التشطيبات من خشب الصاج المصقول أو خشب السنديان الغامق أو الأبيض الجليدي اللمَّاع.

إقرأ ايضًا