منتجع Mizu بسان فرانسيسكو

1

تتفوق سان فرانسيسكو بأميركا بمنتجعها الجديد على أي منتجعٍ آخر بفرادة التصميم ومستوى الرفاهية والفخامة التي أضفتها عليه شركتي Stanley Saitowitz | Natoma Architects. ويتميز منتجع Mizu الذي يستسقي اسمه من مياه Mizu، بأجواءه التي تُشعر المرء أن يسبح داخل مياهٍ عذبةٍ لنهرٍ هادئ، إذ يجوب المكان نهرٍ من الصخور الشبيهة بتلك الصخور التي نراها في قيعان الأنهار، ويعبر النهر الصخري المكان لتتوزع على جنباته المقاعد التي يجلس عليها الزوار. وتنسدل على الجدران ستائر شفافة تعكس الأضواء بانسيابيةٍ في المكان. في حين يكسو اللون الأسود الأرضية والجدران ليبقى كل ما دون ذلك بالأبيض النقي.

ولا يمكنك أن ترى Mizu إلا مكاناً لتدلل نفسك وتنعشها وتنقلها إلى عالمٍ آخر، ويتضمن العلاج هناك جلسات تدليك ومساجات وعناية بالأظافر. إلا أن أجمل ما في الأمر هو العرش الذي يتربع عليه الزائر بينما تتم العناية بأقدامه وأظافره وجسده، وهي أريكة فخمة مريحة ومبطنه بأنعم الأقمشة مع مساند للأيدي وللأرجل.

و تقع خلف منطقة المعالجة والعناية غرفٌ خاصةٌ للتدليك والمساج. وتظهر الصخور مرةً أخرى في الحمامات لمتابعة منظر وإيحاء النهر الجاري في المكان. فيخرج المرء من المنتجع وكأنه قام برحلةٍ حقيقيةٍ منعشة داخل مياه النهر واستمتع بمناظره الخلابة.

Mizu هو الجمال.

إقرأ ايضًا