استاد كامل لعرض أحذية ميونيخ الرياضية

2

افتتحت ميونيخ، العلامة التجارية الشهيرة في عالم الأحذية الرياضية، متجراً جديداً لها في فالنسيا من تصميم شركة Dear design… فبعد مخبز الأحذية في برشلونة، الذي أثار إعجاب زبائن ميونيخ الذين لم يبدوا حرجاً بالوقوف في الطوابير بانتظار أول حذاء ساخن، من المتوقع أن يسرق استاد ميونيخ الجديد “مشجعي”… عفواً.. زبائن المخبز.

فقد تم تصميم المتجر الجديد بوحيٍ من أجواء الاستادات الرياضية المضاءة بالكامل… وكأنها كسوة إضافية، سوف تحيط بالكتلة الحالية كتلة أخرى معدنية معلقة دون أن تلامسها حتى، كما وسوف تخدم هذه الكتلة أيضاً كمعرضٍ للأحذية.

ويستند تصميم الكتلة البيضاء هندسية الشكل، على تكرار شكل X في كافة أرجاء المساحة، الذي يمثل رمز العلامة التجارية الشهيرة… من الدعائم إلى الخياطة الخلفية في المقاعد والطاولة، كما وأدى هذا الشكل إلى ظهور العديد من الفتحات، مما سهل الوصول إلى المنتج، المثبت على قاعدة بيضاء أيضاً.

من جهةٍ أخرى، تكمن بساطة المشروع في توفير المواد، فقد اقتصر الأمر على استخدام الحديد المطلي بالأبيض اللامع في تشكيل الكتلة، وألواح الكوريان التي تحمل اسم العلامة التجارية، بالإضافة إلى استخدام الحديد الطبيعي في أمور النجارة، وسقف باريسول المدعم بتجهيزات الإضاءة، وأخيراً استخدام مادة البولي يوريثين البيضاء اللامعة لطلاء الأرضية، على نحوٍ يتلاءم والكسوة البيضاء بالإضافة إلى مفروشات ميونيخ الأنيقة.

إقرأ ايضًا