معرض القبعات… من القبعات

2

بفضل قبعات أكيو هيراتا العائمة بين الأرضية والسقف استطاع فريق نيندو للتصميم من خلال هذه التركيبة تأمين أجواء مريبة ومرعبة بعض الشيء، فقد قاموا بتعليق أربعة آلاف قبعة باستخدام خيوطٍ مخفية لتحيط بالزوار مثل الأشباح، لكنها أشباح يدوية الصنع في غالبيتها، تألق بعضها باللون الأبيض في حين تخلل البعض الآخر القليل من الألوان والنقوش.

وتأتي هذه التركيبة كجزءٍ من معرضٍ لأهم أعمال أكيو هيراتا، تاجر القبعات الياباني الشهير، الذي أقيم في الفترة الواقعة بين 15 حزيران و3 تموز في الحديقة اللولبية في طوكيو، وقد استطاع فريق نيندو من خلال قبعات التركيبة البيضاء غير المنسوجة بأن يخلق نقيضاً لقبعات هيراتا المصنوعة يدوياً، وقد تحولت هذه القبعات تارةً لتشكل الجدران وتارةً لتشكل الأسقف، بينما قام فريق نيندو ببعثرة القبعات في كل الاتجاهات لنشر الضوء في كافة أنحاء المعرض.

وعلى الرغم من الأجواء المرعبة التي ترافق هذه التركيبة، إلا أنها سوف تستثير كل من يمر بجوار الحديقة اللولبية، حيث سيصادف الزوار ممرات غير واضحة المعالم أثناء تجوالهم داخل المعرض واكتشاف إبداعات هيراتا، فقد أراد فريق نيندو تعريف زوار المعرض بالحرية الخلاقة الكامنة…. عنوان أعمال المصمم الياباني العريض.

وأخيراً لا يسعنا سوى رفع القبعة لفريق نيندو!

إقرأ ايضًا