Apple مع فوستر و شركاءه متجر ميلان الغارق في نافورة متتالية

3

استعرضت Apple متجرًا جديدًا ، يهدف إلى تنشيط ساحة تاريخية في وسط مدينة ميلانو. تشمل “ساحة تفاحة الحرية” ، التي تفتح في 26 يوليو 2018 ، ساحة عامة كبيرة فوق منفذ البيع بالتجزئة. إن هذا المكان، الذي تم تطويره جنباً إلى جنب مع فوستر و شركاءه ، يجلب أحدث مفهوم لتصميم التجزئة في مجال التكنولوجيا إلى إيطاليا للمرة الأولى. يقع الفندق قبالة كورسو فيتوريو إيمانويل ، أحد أشهر شوارع المشاة بالمدينة ، ويتم استقبال الزائرين بنافورة زجاجية تعمل بمثابة مدخل إلى المتجر وكخلفية للمدرج الكبير في الهواء الطلق. الساحة ، المكسوة في بيولا غريغيا ، حجر يستخدم في جميع أنحاء ميلانو ، مفتوحة للجمهور 24 ساعة في اليوم ، وسوف تستوعب المناسبات الخاصة على مدار السنة. كما سيستضيف الحدث “اليوم في أبل” ، وهي مبادرة تقدم جلسات مجانية كل ساعة حول التصوير الفوتوغرافي ، وصناعة الأفلام ، وإنشاء الموسيقى ، والترميز ، والتصميم ، وغيرها من المشاريع. في هذا سبتمبر، سيستضيف المتجر سلسلة خاصة تستمر لمدة شهر ، حيث يشارك 21 فنانًا محليًا رؤيتهم للمستقبل الإبداعي لميلان.

 

 

 

 

تقول أنجيلا أهريندتس ، نائبة رئيس شركة أبل: “لا يوجد تعبير أفضل عن رؤيتنا لمتاجر التفاح التي تعمل كأماكن للتجمع في العصر الحديث أكثر من” ساحة تفاحة الحرية “. “في مدينة تتمتع بتاريخ غني من الفن والترفيه والإبداع ، يشرفنا إنشاء مساحة يمكن لأي شخص أن يستلهم منها التعلم والتواصل مع جيرانه”.

وتضيف جوني إيف ، رئيسة قسم التصميم في شركة أبل: “العمل في إحدى ساحات إيطاليا التاريخية مسؤولية كبيرة وتحدي رائع”. “قمنا بدمج عنصرين أساسيين في الساحة الإيطالية – الماء والحجر – بإضافة بوابة زجاجية تخلق تجربة متعددة الحواس أثناء دخول الزوار إلى المتجر من خلال نافورة متتالية يبدو أنها تغلفهم”.

 

إقرأ ايضًا