بن لادن يرحب بشريكٍ قطريٍّ جديد

0

في اتحادٍ بين شركةٍ قطريةٍ للعمارة وبين عملاق البناء السعودي، اتفقت شركتي Qatari Diar و Saudi Binladin Group SBG على ضم مكتبين جديدين للشركة في قطر على سبيل المغامرة. بحيث يكون أحدهما شركة تعاقد والآخر كشركة خدماتٍ صناعية.

وقد ورد في تصريح غانم بن سعد السعد المدير التنفيذي في Qatari Diar: لنا الشرف أن نتشارك مع شركة إنشاءٍ معروفةٍ عالمياً كشركة Saudi Binladin Group ونستقبل فروعها هنا في قطر. فنحن متحمسون جداً لفكرة دخول SBG السوق القطرية للمساهمة في نهضتها ونمائها ورفع سوية مشاريعها. فاتفاق اليوم يعد بعلاقةٍ مزدهرةٍ طويلة الأمد بين شركتينا. وأني أتطلّع للعمل عن قرب مع شركائنا السعوديين في السنوات المقبلة.

وقد وقعت كلاً من Barwa Real Estate و The First Investor عقوداً للمشاركة مع الشركتين المتعاقدتين. إذ تعتبر الآن Barwa و The First Investor وشركة CPC شركاء في شركة الخدمات الصناعية الجديدة. مع العلم أن شركة Construction Products International Company CPC هي جزء من شركة SBG ومتخصصة بمواد ومستلزمات ومعدات البناء.

ويقول الشيخ محمد محمد بن لادن، ممثل شركة SBG: إن رؤية قطر وطموحها كأمه ملهمٌ حقاً، ونحن في توقٍ لنكون جزءاً من المستقبل المتطور لهذا البلد.

وفي النهاية لانأمل إلا أن تكون هذه البادرة فاتحة خير على العرب أجمع لتلم شملهم في مجال العمارة ومجالاتٍ أخرى.

إقرأ ايضًا