مدينة السليمانية بالعراق تتهيّأ لافتتاح فندق “كوبثورن بارانان”

17

كشفت مجموعة فاروق القابضة لبوابتنا العربية للأخبار المعمارية، وهي مجموعة شركات متنوعة تضم اسثمارات عديدة ويتوزع نشاطها على قطاعات الاتصالات والصناعة والفنادق والخدمات الطبية والعقار والمقاولات والسيارات وتكنولوجيا المعلومات، مؤخراً عن أنها في سباق مع الزمن لإنجاز وافتتاح “فندق كوبثورن بارانان” والذي يعتبر أول فندق عالمي في مدينة السليمانية العراقية.

“فندق كوبثورن بارانان” من فئة الأربع نجوم، ويقع في المنطقة السياحية لمدينة السليمانية وبني على أرض مساحتها 1320 متر مربع، وتبلغ مساحته المبنية حوالي 9198 متر مربع. ويتألف من سبعة طوابق، و 6 أجنحة و 72 غرفة، و 8 غرف للخدمة و 7 مصاعد. وتتنوع وسائل الراحة من غرف الاجتماعات، وردهة للمطاعم مفتوحة على مدار الساعة، مطعم ايطالي ومطعم دوبلكس .

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال فاروق مصطفى رسول، رئيس مجلس إدارة مجموعة فاروق القابضة: “يعتبر تطوير قطاع الضيافة عامل مهم لدعم العراق، حيث كانت ومازالت مجموعة فاروق القابضة دائماً في الطليعة لتنمية بلادنا. الإطلاق القريب لفندق كوبثورن سيكون خطوة أخرى ضمن خططنا الاستراتيجية للتوسع، من حيث أن مجموعتنا من أكبر الشركات الخاصة في العراق”.

وستواصل مجموعة فاروق القابضة الاستثمار في قطاع الضيافة والفنادق وذلك لجذب المزيد من الزوار إلى السليمانية وتوفير مساكن ذات جودة راقية للنزلاء والسياح من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن استقطاب عملاء من الشركات ومندوبين المعارض، والزوار للترفيه أيضاً.

حيث أنشأت مجموعة فاروق القابضة المجموعة “آسياسيل”، وهي أكبر شركة عراقية خاصة، وأول شركة للمحمول وهي الوحيدة التي تغطي جميع محافظات العراق الـ 18.

للمزيد من المعلومات حول المجموعة يرجى زيارة الموقع الالكتروني الرسمي: http://www.farukholding.com/Default.aspx

إقرأ ايضًا