المنطقة الحرة في مطار دبي تكرِّم روّادها

0

تحت رعاية المعهد العربي لإنماء المدن في المملكة العربية السعودية، ومن الرياض تحديداً، قدَّم قسم الهندسة في المنطقة الحرة في مطار دبي شهادة تقدير إلى شركة International Electromechanical Services (IEMS) العالمية للخدمات الكهربائية والميكانيكية في دبي على خدماتها النوعيّة ومحافظتها على الاستدامة البيئية في تنفيذ أعمالها في مشاريع البناء المستمرة في المنطقة الحرة منذ العام 2009.

بهذا الشأن، قال المهندس عادل غافان المدير التنفيذي لشؤون الهندسة في المنطقة الحرة في مطار دبي، لدى تسلمه الجائزة: لطالما كانت IEMS شريكاً ممتازاً على مر السنوات القليلة الأخيرة، بتنفيذها كميةً كبيرةً من الأعمال في المجالات الكهربائية والميكانيكية في أربعة من مشاريعنا الرئيسية، بما فيها الجناحين الشرقيين 5 و 6 والجناح الغربي 7، بالإضافة إلى إنشاء المبنى المكتبي الرئيسي.

كما أضاف أن الشركة قد قدمت لمشاريع DAFZ “أفضل الأعمال الكهربائية والميكانيكية، وبجودةٍ عاليةٍ في التنفيذ والاستجابة السريعة بالتوازي مع المواصفات العالمية. عدا عن أن شراكتنا مع IEMS ساعدتنا في إكمال مشاريعنا في الوقت المحدد لها، وبأفضل مستوى من المعايير العالمية، مؤكدِّةً بشكلٍ كبيرٍ على معايير الأمان والقضايا البيئية.

من جهته، قال السيد Joseph Coutinho المدير التنفيذي في IEMS: نحن محظوظون جداً لتكريمنا من قبل DAFZ، لأننا نعتبر هذه الشهادة دليلاً قيِّماً على التزام شركتنا بخدمة النوعية، مع الالتزام بالإطارات الزمنية لإكمال المشاريع، والأهم من هذا التزامنا بمتطلبات الزبائن.

مع العلم أن هذه الجائزة ليست الوحيدة التي تحصل عليها المنطقة الحرة في دبي، وإنما واحدة فقط من سلسلة الجوائز التكريمية الأخرى مثل شهادة الآيزو وجائزة مجلة الاستثمار الأجنبي المباشر FDI وجائزة الشرق الأوسط اللوجستية لأفضل منطقة حرة في مطارات الشرق الأوسط، وغيرها الكثير.

بالنسبة إلى IEMS، فقد تم تأسيسها في الإمارات عام 1968، وهي دائبة منذ ذلك الحين على تنفيذ عددٍ كبيرٍ من الأعمال الكهربائية والميكانيكية في الكثير من المشاريع المهيبة، بما فيها المطارات والمرافئ والفنادق ومراكز البحث والمصانع.

إقرأ ايضًا