أسماء الفائزين في جوائز التصميم الداخلي التجاري

3

شهد فندق بارك حياة في دبي مؤخراً حضوراً مكثفاً من العديد من الشخصيات الرائدة في المنطقة في مجال صناعة التصميم الداخلي بالتزامن مع حفل توزيع جوائز التصميم الداخلي التجاري CID في دورته الرابعة، وقد سلّط القائمون على هذه التظاهرة المعمارية الضوء على بعض الأفراد والشركات الرائدة التي شهدت زيادةً ملحوظةً في أعدادها مقارنةً بالسنوات السابقة.

وقد تنوعت المشاركات إلى حدٍ كبير… فما بين فنادق مكة إلى المكاتب في ليبيا إلى المشافي في البحرين والتي اندرجت جميعها تحت 13 فئة، حيث جاءت تلك الأخيرة لتغطي مجموعةً كاملةً من التصاميم الداخلية التجارية والسكنية التابعة للقطاعين العام والخاص، ولأول مرة طرحت المسابقة فئة جديدة هي فئة التصميم المستدام إدراكاً من القائمين لأهمية الاستدامة في البناء.

تضمنت لجنة التحكيم العديد من الشخصيات البارزة في هذا المجال ومجموعةً لا بأس بها من أساتذة العمارة وعمداء كليات الهندسة المعمارية وبعض الممثلين عن المنظمات الاجتماعية التي تعتقد بأهمية التصميم في تحسين أسلوب المعيشة.

وفيمايلي أسماء الرابحين بجائزة التصميم الداخلي التجاري:

جائزة التصميم الداخلي للسنة عن القطاع السكني من نصيب شركة برودوي Broadway للتصميم الداخلي عن مشروع The Loft، بينما حصل مشروع مرتفعات الريحان ومشروعي Show flats و Blanchard على جائزة التزكية عن هذه الفئة.

جائزة التصميم الداخلي للسنة عن قطاع التجزئة من نصيب ألفرد جونسن Alfred Johnson عن مشروع Hewlett-Packard، لتذهب جائزة التزكية إلى متجر أجمل إترنل في مدينة وافي في دبي من تصميم Caulder Moore.

جائزة التصميم الداخلي للسنة عن القطاع المكتبي من نصيب مشروع AK Design Studio من تصميم شركة AK Design، بينما حصل مشروع Linklaters بتوقيع Woods Bagot على جائزة التزكية.

جائزة التصميم الداخلي للسنة عن القطاع العام والمؤسسي فازت بها شركة “وكالة البيئة” The Environment Agency، ليتقاسم جائزة التزكية كلٌ من مشروع موانئ دبي العالمية من تصميم شركة برودوي للتصميم الداخلي ومشروع غرفة دبي المرحلة الثانية من تصميم مجموعة Bluehaus.

جائزة التصميم الداخلي للسنة عن قطاع الضيافة ذهبت إلى فندق أرماني في دبي من تصميم جورجيو أرماني، في الوقت الذي حصل فيه فندق بوتيك من تصميم مجموعة Drawlink على جائزة التزكية.

جائزة التصميم الداخلي للسنة عن قطاع الترفيه من نصيب محطة Slider بتوقيع شركة بيشوب Bishop للتصميم، أما جائزة التزكية فقد حصل عليها مطعم Marco Pierre White Steakhouse and Grill من تصميم Interior Motives.

أما جائزة التصميم الخارجي فقد ذهبت إلى مردف سيتي سنتر في دبي من تصميم Cracknell تقاسمه جائزة التزكية فندق فيرمونت باب البحر من تصميم شركة 4D Design.

جائزة Behind the Scenes من نصيب Yutthana Chanphong مدير التصميم في شركة Design Worldwide Partnership، بينما حصل روميو كونج Romeo Conge وهو مدير شركة برودوي للتصميم الداخلي على جائزة تزكية.

ولأول مرة جائزة التصميم المستدام في تاريخ التصميم الداخلي التجاري ذهبت الجائزة إلى Hope Bracelet من تصميم شركة Wilson لتستحق مبادرة المسجد الأخضر من تصميم Grohe جائزة التزكية بكل جدارة.

أما الفائز عن فئة أصغر مصمم لهذه السنة فقد كان Pallavi Dean من شركة Godwin Austen Johnson لتحصل Hen’a Soonderji من شركة Design Worldwide Partnership على تزكيةٍ ضمن هذه الفئة.

جائزة المصمم الداخلي لهذه السنة حصل عليها المصمم Sayeli Uysal Ayaydin من شركة HBA العالمية للتصميم بالاشتراك مع المصممة Marie-Noelle Swiderski من شركة بلانشارد.

وأخيراً حصلت شركة Woods Bagot على جائزة أفضل شركة تصميم داخلي لتذهب جائزة التزكية إلى شركة LW.

هنيئاً منا لكل الرابحين وحظاً أوفر للبقية.

إقرأ ايضًا